DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

7 مناطق تستفيد من مبادرة "رد الجميل" في رمضان

7 مناطق تستفيد من مبادرة "رد الجميل" في رمضان

يواصل نادي تطوع الإداري الصحي تنفيذ مبادرته "رد الجميل"، والتي انطلقت من أول يوم في شهر رمضان بعدة مناطق على مستوى المملكة، ومشاركة أكثر من 100 متطوع.

وأشار رئيس نادي تطوع الإداري الصحي بالمملكة، ثامر الدرعان، إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى توزيع وجبات الإفطار والسحور بالشوارع الرئيسية وإشارات المرور والمستشفيات والعابرين بالطرق والمساجد، حيث وضعت لها خطة مسبقة بدأ في تنفيذها قبل الشهر الفضيل ودعمتها العديد من المؤسسات والجهات الخاصة والمطاعم، وقدّموا العديد من الوجبات المتنوعة كإفطار صائم ووجبات للسحور توزع على المستفيدين، ومن هم على رأس العمل بالمراكز الصحية والمستشفيات وللأسر المحتاجة في منازلهم والشوارع العامة.

الفرق التطوعية

أضاف الدرعان أن الفرق التطوعية بدأت في كل من الرياض والمنطقة الشرقية وجدة والحدود الشمالية وتبوك وحائل وينبع في توزيع وجبات الإفطار والسحور من أول أيام شهر رمضان المبارك، واستفاد منها أكثر من حوالي 600 مستفيد كوجبات افطار وسحور، وستستمر مبادرة "رد الجميل" إلى نهاية الشهر الفضيل.

ودعا الدرعان، كافة الجهات الخيرية والمؤسسات ورجال الأعمال إلى دعم هذه المبادرة، بوجبات إفطار صائم ووجبات السحور مساهمة في أعمال الخير بهذا الشهر المبارك.