DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريتا حرب آخر المنضمين للنسخة العربية من «الخائن»

ريتا حرب آخر المنضمين للنسخة العربية من «الخائن»
ريتا حرب آخر المنضمين للنسخة العربية من «الخائن»
ريتا حرب تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل الخائن - مشاع إبداعي
ريتا حرب آخر المنضمين للنسخة العربية من «الخائن»
ريتا حرب تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل الخائن - مشاع إبداعي

الممثلة اللبنانية ريتا حرب هي آخر المنضمين لمسلسل "الخائن" النسخة العربية، وتصل إلى تركيا لبدء تصوير المسلسل، إذ تستمر الاستعدادات والتحضيرات.

الخائن هو مسلسل تركي درامي وإثارة، بدأ عرضه في 3 أبريل 2020 من إخراج نسليهان يشيليورت، وتأليف كمال حمامجي أوغلو وديلارا باموك وبطولة جانسو دره، جانير جيندوروك.

ومسلسل الخائن عُرض في 60 حلقة على موسمين عامي 2020 و2021، البطولة فيه كانت للفنانة التركية جانسو ديري التي اشتهرت عربيًا بشخصية عائشة في مسلسل إيزيل وشخصية الجارية فيروزة في مسلسل حريم السلطان.

اختيار مجموعة MBC وقع على الفنان السوري قيس الشيخ نجيب ليقف أمام الفنانة سلافة معمار؛ ليتشاركا بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي، وتبدأ ريتا تصوير مشاهدها هذا الأسبوع، بذلك ستشارك ريتا بالبطولة إلى جانب كل من قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ومرام علي وغيرهم.

مسلسل الخائن النسخة التركية

قصة مسلسل "الخائن"

يروي المسلسل قصة الدكتورة آسيا (جانسو دره) التي تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها فولكان (جانير جيندوروك) وابنهما علي (ألب أكار)، بينما يتغير هذا الوضع عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين، يبدأ الصراع في المسلسل بعدما تعلم آسيا ويكون عليها أن تختار بين إنقاذ زواجها أو الانتقام من زوجها الخائن.

على الجانب الآخر نشرت أخبار عن مغادرة قيس الشيخ نجيب إلى تركيا لبدء تصوير مشاهده بالعمل أيضًا، قيس الشيخ نجيب سيجسد الشخصية التي جسدها الفنان التركي جادير جيندوروك، وتقدم سلافة المعمار دور "آسيا" التي سبق وجسدت شخصيتها في النسخة التركية الممثلة جانسو ديري.

ريتا حرب بعد الحادث - مشاع إبداعي

ريتا حرب في "ستيلتو"

"تشارك ريتا حرب حاليا في مسلسل ستيلتو بدور (جويل طارق) وتلعب دور زوجة (طارق) الذي يقوم به كارلوس عازار.

كما شاركت ريتا في تقديم مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2022 لتكون الوقفة الأولى لها على المسرح بعد مرور عام على الحادث الذي تعرضت له في اسطنبول، معلقة "تقديم هالحفل والوقفة الطويلة على المسرح كان تحدّي كتير كبير لالي بعد يللي قطعت فيه.. بس حمدالله".

ولدت في بيروت، بدأت بتقديم عروض الأزياء في سن مبكر لمدة ستة سنوات، نالت لقب ملكة جمال جبل لبنان، كما شاركت كموديل في أغاني مصورة دخلت مجال التلفزيون صدفة على الرغم أنها دخلت الجامعة لدراسة الإعلام في لكنها بعد عامين تركت الدراسة وتوجهت إلى الخارج لمتابعة دراستها في مجالٍ آخر في بريطانيا حيث كانت قناة أوربت حديثة الإنطلاقة تقدمت بطلب إلى المحطة، وكان القيّمون عليها يبحثون عن وجوه إعلامية جديدة فوقع الاختيار عليّها.

وسيكون هذا العمل ضمن ظاهرة الأعمال التركية التي تم تعريبها مؤخرًا وهي الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

بدأت مجموعة MBC مشروعًا لتعريب أشهر المسلسلات التركية، بدأته بتعريب مسلسل عروس إسطنبول، فأنتج مسلسل عروس بيروت الذي عُرض في 3 أجزاء من بطولة: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد.