واس - جدة

اختتمت مسرحية ميمو للممثل المصري أحمد حلمي، عروضها أول أمس على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بمدينة جدة، التي استمر عرضها على مدى 5 أيام وسط حضور جماهيري كثيف من زوار منطقة سيتي ووك في تقويم فعاليات جدة 2023.

وتستعرض المسرحية من خلال نجومها مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

مسرحية ميمو

حققت مسرحية ميمو الكوميدية نجاحًا كبيرًا خلال عرضها في جدة، ومن قبلها الرياض، بشهادة الحضور والنقاد، ومن المقرر عرض المسرحية في عدة مدن أخرى داخل السعودية منها الدمام وأبها وحائل.

وعُرضت المسرحية خلال شهر فبراير الماضي في موسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به الكوميدي المصري إلى المسرح بعد غياب 20 عامًا، حيث كان آخر أعماله المسرحية حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان كريم عبد العزيز.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق مواقع التواصل الاجتماعي السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.