اليوم- أمنية طلال

بدأ طرح تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد الله، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويقام الحفل على مسرح محمد عبده بالأرينا في بوليفارد الرياض، يوم الخميس 12 يناير الجاري، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وفُتح باب الحجز للتذاكر مساء يوم الجمعة.

حجز تذاكر الحفل إلكترونيًا

وأكدت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله إلكترونيًا، من خلال الخطوات التالية:

• تسجيل الدخول إلى منصة موسم الرياض الرسمية.

• اختيار أيقونة الحفلات، ومنها سوف يتم الضغط على حفلة الفنان عبد المجيد عبدالله.

• سوف يظهر أمام المُستخدم الآن كل التفاصيل التي تتعلق بالحفل.

• الانتباه لقراءة جميع الشروط والأحكام عِند حجز التذاكر.

• النقر على تبويب الحجز، ومن ثم اختيار عدد التذاكر وطريقة الدفع.

• ثم النقر على تأكيد الحجز.

قل شي أحدث أغنيات عبد المجيد عبدالله

وطرحت الشركة المنظمة عبر تطبيق ديزر وأنغامي للموسيقى، أحدث أغاني الفنان عبد المجيد عبد الله، قل شي في ديسمبر الماضي.

ما عاد يمديني تتخطى حاجز المليون

أغنية ما عاد يمديني لعبد المجيد عبد الله، التي طُرحت في 9 نوفمبر الماضي، حققت نجاحًا كبيرًا، إذ تجاوزت حاجز المليون مشاهدة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية ما عاد يمديني، من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع زيد نديم، كمنجات تامر فيضي، جيتار ومندولين صولو أحمد روكت، إيقاع سمير القطان، صولو شيلو أحمد طه، مكس جاسم محمد، إشراف عام خالد أبو منذر.

الفنان عبد المجيد عبدالله يحيي 3 حفلات في الرياض - الحساب الشخصي بتويتر

عبد الله يحيي 3 ليالٍ في الرياض

ويحيي 3 ليالٍ في عاصمة المملكة العربية السعودية بالرياض، بدءًا من يوم 12 يناير، وسوف تستمر حفلة عبد المجيد عبدالله أيام 13 و 14 يناير 2023.

وقام الفنان عبد المجيد عبد الله، بالعديد من الجولات الفنية أخيرًا، قدَّم من خلالها أكثر من حفل غنائي، لعل أبرزها حفله في البحرين الذي حقق نجاحًا كبيرًا للإقبال الجماهيري الذي شهده.

روتانا تعلن عن موعد الحفل وطريقة الحجز - الحساب الشخصي بتويتر

محطات في حياة عبد المجيد عبد الله

غنى عبد المجيد للمرة الأولى في حفل نادي الاتحاد السعودي، وعمره 13 عامًا، وكانت بدايته الحقيقية حين اكتشف أستاذه إبراهيم سلطان موهبتهُ في الموسيقى فذهب معهُ إلى الإذاعة بجدة وغنى عدة أغانٍ، منها لعبدالحليم حافظ وشريفة فاضل.

وكان عبد المجيد عبد الله، يغني لأصدقائه أغاني طلال مداح، وواجه في بدايته معارضة الأهل باحتراف الغناء خاصة والدهِ، لكنه أقنعهم وأكمل مشواره الفني بتألق شديد.

ومن خلال جمعية الثقافة والفنون في جدة؛ تعرف على مجموعة من الملحنين، تعاون معهم في بداياته، ثم سجّل لقنوات التلفاز عددًا من أغنياته منها حبايب وقت ما يبغوا من كلمات صالح جلال وتلحين الملحن حسن تمراز.

الفنان عبد المجيد عبد الله خلال إحدى حفلاته- الحساب الشخصي بتويتر

عبد المجيد عبدالله وإصابته بمرض المانير

في بداية عام 2022، كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله -خلال حفله بالعاصمة الرياض- عن إصابته بمرض المانير، وهي التهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة.

وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء، قائلًا: ادعوا لي ربنا يفرجها عليا وتروح مني التهابات الأذن الداخلية اللي هو المانير اللي بيسوي عدم اتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم، لازم أقف بكامل صحتي عشان أستمتع معاكم في نفس الوقت فادعوا لي.