اليوم - الدمام

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد وصديقتها العارضة نعومي كامبل، في أحداث الموضة الكبرى المقامة في قطر هذا الأسبوع.

تضمنت الزيارة مجموعة متنوعة من المبادرات، بما في ذلك عرض أزياء أُقيم تحت رعاية الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، إذ كان هذا الحدث جزءًا من Campbell's Emerge، وهو مشروع يدعم المواهب الشابة المبدعة والتجارية في المناطق الناشئة.

خلال العرض ظهرت كامبل وحديد على منصة العرض جنبًا إلى جنب مع عارضين آخرين كانوا يرتدون ملابس من مصممي الأزياء الحائزين على جوائز من إفريقيا والشرق الأوسط وكان من بينهم طيبة ماجوجو وعبد الطيب.

وظهرت حديد بإطلالة مميزة إذ ارتدت فستان أسود كبير الحجم مع سلسلة من الخرز حول رقبتها، بينما ارتدت كامبل فستانًا أسود بطول الأرض بغطاء للرأس مع فتحات على الصدر، يليه ثوب أبيض وأزرق من الريش.

بيلا حديد بصحبة ناعومي كامبل- صورة من حسابها على إنستجرام

وبدت حديد، التي انضم إليها والدها قطب العقارات محمد حديد، أنيقة في ثوب حريري أزرق كحلي مع غطاء للرأس من Alaia بينما ارتدت كامبل ثوبًا متواضعًا بأكمام طويلة مع رداء وزخارف ذهبية.

ولفتت حديد الأنظار خلال حفل عشاء في وقت لاحق، وظهرت وهي مرتدية فستان أحمر وبدت كامبل أنيقة في ثوب أرجواني مخملي بأكمام منتفخة وقلادة كبيرة من الألماس.

بيلا حديد في أحداث الموضة الكبرى المقام في قطر - صورة من حسابها على إنستجرام

وكتبت حديد في تعليق على إنستجرام إلى جانب مقطع فيديو لها ووالدها على السجادة الحمراء: سيظل الشغف والحب والجمال يتألقان دائمًا.. هناك الكثير من المواهب من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المشكلة الوحيدة هي عدم وجود فرصة كافية.

بيلا حديد خلال زيارة معرض للتراث الفلسطيني - صورة من حسابها على إنستجرام

وأضافت: أرسل حبي وتهنئتي لكل المصممين الرائعين الذين يقفون بقوة من أجل دولهم.. التمثيل مهم للغاية وإذا لم نتمكن من عرض مواهب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبقية دول العالم.. كيف سيتم التعرف عليها.

وحضرا الثنائي في وقت سابق من هذا الأسبوع في حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia الرابع، وهو حدث كبير يضم نخبة من النجوم، ويكرم المبدعين والطموحين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي أقيم هذا العام في متحف قطر الوطني.

بيلا حديد في أحداث الموضة الكبرى المقام في قطر - صورة من حسابها على إنستجرام

وإيزابيلا خير حديد المعروفة باسم بيلا حديد من مواليد 9 أكتوبر 1996، وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم.

وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2014، في ديسمبر 2016، فازت بتصويت عارضة العام في توزيع جوائز Models.com لأفضل عارضة لعام 2016.