DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تبعتد عن الألوان المحايدة.. كيف سيكون شكل ملابس شتاء 2022؟

تبعتد عن الألوان المحايدة.. كيف سيكون شكل ملابس شتاء 2022؟
تبعتد عن الألوان المحايدة.. كيف سيكون شكل ملابس شتاء 2022؟
أبرز ألوان شتاء 2022 - مشاع إبداعي
تبعتد عن الألوان المحايدة.. كيف سيكون شكل ملابس شتاء 2022؟
أبرز ألوان شتاء 2022 - مشاع إبداعي

تقترب أيام فصل الشتاء ومعها تبدأ دور الأزياء العالمية في عرض مجموعاتها من الملابس الشتوية، وبناءً عليها تتحدد الألوان التي ستكون أحدث صيحات الموضة لهذا الفصل.

انتقلت صيحات الموضة هذا العام من الألوان المحايدة التي ظهرت في عام 2021، إلى الألوان الزاهية البرَّاقة التي سيطرت على تشكيلات ملابس أشهر دور الأزياء.. ومنها:

الفوشيا

يتميز الفوشيا بأنه لون جريء قادر على جعل الملابس مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها، ورغم أنه أحد أشهر الألوان الصيفية، فإنه من أحدث صيحات خريف وشتاء 2022، حيث استخدمته دار أزياء فالنتينو العالمية في عرض أزياء مجموعته الأخيرة في باريس.

الفوشيا لون جريء قادر على جعل ملابسك فريدة من نوعها - مشاع إبداعي

الأخضر الزيتوني

يعتبر من أهم ألوان موضة شتاء 2022 الجديدة، وهو لون محايد ورقيق ومناسب للجميع، كما أنه متعدد الاستخدامات، فيمكن استخدامه في السراويل والقمصان والمعاطف والسترات، ليس ساطعًا ويميل قليلًا ناحية الرمادي لذلك يعد من الألوان الكلاسيكية المناسبة لهذا الموسم.

الأصفر المُضيء Illuminating Yellow

يتميز هذا اللون بأنه لامع ومكثف ومشحون ومشمس ومبهج، وقادر على إعطاء الحيوية لأي تصميم، وقد استخدام اللون لموضة هذا العام مع اللون Ultimate Gray، وهو اللون الرمادي المحايد والبارد، باعتباره ملك الألوان في لوحات الألوان لهذا الموسم.

الأصفر لون مكثف ومشحون ومشمس ومبهج - مشاع إبداعي

الأحمر

يعتبر من أكثر الألوان كثافة وله تأثير قوي، كما أنه مثالي للأزياء ذات الطابع الشخصي، وهو الخيار الصحيح للمعاطف والسترات والفساتين والإكسسوارات أيضًا، ويمكن تنسيقه مع معظم الألوان المحايدة.

الأحمر لون مثالي للأزياء ذات الطابع الشخصي - مشاع إبداعي

الأزرق بدرجاته المختلفة

يعتبر اللون الأزرق من أنسب الألوان لموسم الشتاء، وهذا العام أيضًا أصبح الأزرق بدرجاته من أحداث صيحات موضة الخريف والشتاء ومن هذه الدرجات لون Ibiza Blue الذي يضيف لمسة من الحيوية إلى أي شخص ويمكن أن يتم مزجه ومطابقته بسهولة مع العديد من الألوان الأخرى.

بالإضافة إلى Mykonos Blue وهو من الألوان الشائعة في موضة هذا العام وهو لون مستوحى من لون بحر إيجه الأزرق، ويعتبر لون حيوي وأنيق.

أما اللون السماوي النقي فهو أحد درجات الأزرق الأخرى التي تميزت بها تصميمات موسم خريف وشتاء 2022، لون هادئ ومريح ويمكن استخدامه بعدة طرق للحصول على مظهر هادئ في يوم شتوي معتدل.

الرمادي لون قادر على إضفاء الرقي والأناقة على أي مجموعة - مشاع إبداعي

الرمادي Ultimate Grey:

اعتمد معهد Pantone Color درجة لون Ultimate Grey بجانب لون الأصفر المضيء Illuminating Yellow كأحد تكوينات الألوان المعتمدة لخريف وشتاء 2022، وقد وُصف هذا التكوين اللوني بأنه مطمئن وموثوق وهادئ ومريح، وقادر على إضفاء الرقي والأناقة على أي مجموعة.