DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بعد السباق الرمضاني.. عرض مسلسل "ملح وسمرة" الأحد

بعد السباق الرمضاني.. عرض مسلسل "ملح وسمرة" الأحد
بعد السباق الرمضاني.. عرض مسلسل
عرض مسلسل ملح وسمرة خارج السباق الرمضاني - مشاع إبداعي
بعد السباق الرمضاني.. عرض مسلسل
عرض مسلسل ملح وسمرة خارج السباق الرمضاني - مشاع إبداعي

يبدأ عرض المسلسل "ملح وسمرة" الأحد المقبل الساعة الـ6 مساءً بتوقيت السعودية على MBC1.

مسلسل "ملح وسمرة" من أبرز الأعمال الكويتية التي خرجت من سباق شهر رمضان الدرامي لعام 2023.

العمل بطولة نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبد الله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، ومن إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

يناقش مسلسل "ملح وسمرة" العديد من القضايا الاجتماعية حول المجتمع الخليجي بشكل عام، التي تهم المشاهد الخليجي من خلال مجموعة من الأحداث الشيقة ضمن قالب اجتماعي.

قصة مسلسل "ملح وسمرة"

تدور أحداث المسلسل حول حياة امرأة خمسينية وهي الممثلة هدى حسين، التي تمتلك دار أزياء مشهور، تمارس حياتها بشكل منتظم، ويتولد من نظامها الصارم الذي تعيشه الكثير من القصص والحكايات، لكنها تتعرض لقضية رأي عام تتسبب في قلب حياتها رأسًا على عقب.

قالت هدى حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، إن التأخر في تصوير المسلسل كان السبب الرئيسي في عدم عرضه خلال موسم دراما رمضان، ما اضطر فريق العمل لتأجيله، مشيرة إلى أن العمل جرى تجهيزه ليخرج في أبهى صورة.

دراما رمضان

كانت هدى حسين، كشفت من قبل في لقاء إعلامي لها، أنها من الفنانيين الذين يفضلون عرض أعمالهم خارج شهر رمضان، معتبرة أن نسبة المتابعة الجماهيرية تكون أفضل خارج رمضان.

وأشارت إلى أن كثرة الأعمال المعروضة في رمضان تجعلها لا تحب عرض أعمالها خلاله، قائلة: "رمضان يعاني من تخمة في المعروض، لذا لا أحبذ المنافسة فيه".

أبطال العمل خلال الاستعداد لتصوير المشاهد - اليوم

هدى حسين.. جماهيرية عربية

تحظى النجمة هدى حسين، بجماهيرية ضخمة تعدت منطقة الخليج العربي، لذا أعلنت قنوات MBC مواعيد عرض مسلسل "ملح وسمرة" بعد رمضان 2023.

وخلال الفترة الماضية عُرض لهدى حسين، مسلسل "ست الحسن" الذي يعد الأول لها بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "من شارع الهرم إلى" الذي جرى عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثني صبح.