DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عبد الله السدحان: "طاش" يصلح للجميع ولكل زمان

عبد الله السدحان: "طاش" يصلح للجميع ولكل زمان
عبد الله السدحان:
السدحان يتحدث عن مفاجأت طاش العودة - اليوم
عبد الله السدحان:
السدحان يتحدث عن مفاجأت طاش العودة - اليوم

عبر الفنان عبد الله السدحان، عن سعادته بتجربة "طاش العودة" الجديدة، قائلًا: أود أن أشدد على أن "طاش العودة" جاء ميسّرًا من جميع النواحي اللوجستية والإنتاجية، وظروف التصوير والعمل وغير ذلك فكل شيء كان ميسّرًا وفي مستوى التوقعات بل أكثر.".

وقال السدحان، إن "طاش" يصلح للجميع ولكل زمان، فقد اعتدنا تقديم أفكار نقدية وكوميدية خلاقة، وأحيانًا كوميديا سوداء، ولكننا في هذا الموسم ركزنا على الجانب الكوميدي الخفيف، ودعونا لا ننسى أننا قدمنا الكثير من الطروحات النقدية في أجزاء "طاش" الماضية ولله الحمد تحقق الكثير مما كنا ندعو لإصلاحه بنقدنا، ونجحنا في إحداث بعض التغييرات في جوانب معينة.

وأضاف: "سعينا اليوم لتقديم محتوى يلامس وجدان الجمهور، فكان تركيزنا منصبا على الجانب الاجتماعي والعلاقات الشخصية بأسلوب ساخر وجميل، ونأمل أن يكون "طاش العودة" عند حسن ظن الجمهور.

مفاجأت طاش العودة

أكد أن طاش يبقى طاش في شخوصه وحالته وجوّه، وهناك مجموعة من الحلقات الجميلة بأفكارها وطروحاتها ومحتواها ونتركها مفاجأة للمتلقي، كما أن هناك شخصيات جديدة بالكامل قدمها أبو راكان وقدمتها أنا".

مواقف وأحداث كوميدية متجددة تعكس قضايا المجتمع - اليوم

وحول ما يشاع عن مفاجآت قادمة، يحاول السدحان مقاربة الأمر بطريقة موضوعية فيقول: "دعونا لا نضخّم الأمور، فليس هناك مفاجآت بالمعنى الحرفي، الحلقات ستكون جميلة إن شاء الله، وقد عملنا وحضّرنا جيدًا في ورشة النص، وأنا سعيد وراضٍ عن الشخصيات التي قدمتها وكذلك الأمر بالنسبة لأخي ناصر وبقية الزملاء".

السدحان: طاش العودة صعب وسهل

أردف السدحان: "طاش العودة هو عمل صعب وسهل في آن واحد، فالمكتوب على الورق كان صعبًا، ولكننا قدمناه كما ينبغي وبطريقة السهل الممتنع وهنا مفتاح طاش إن جاز التعبير، وخلال التصوير كنت أشعر أنني في حلم!".

مواقف وأحداث كوميدية متجددة تعكس قضايا المجتمع انتظرها طويلًا جمهور طاش المتلهّف - اليوم

ويضيف: "العمل ما زال حاضرًا في ذاكرة المشاهدين ووجدانهم فعرض العمل عبر السنوات الـ12 الماضية على مختلف المنصات جعلت منه حاضرًا على الدوام.

أجزاء طاش القديمة

أكمل السدحان: أقابل أحيانا أطفال بعمر 7 و8 سنوات في الشارع، ينادونني بأسماء شخصيات قدمتها في "طاش"، أو أسمعهم يشيرون إليّ ويقولون طاش طاش، فأقف وأتحدث معهم وأجدهم ما زالوا متابعين لأجزاء "طاش" القديمة."

بعد غياب دام 12 عامًا، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وإنتاج "استوديوهات MBC"، عاد النجمان الكبيران ناصر القصبي وعبد الله السدحان، ليرسما معًا الضحكات القلبية على وجوه الملايين في "طاش العودة" على MBC1، وباقة VIP من "شاهد" في رمضان.

مواقف وأحداث كوميدية متجددة تعكس قضايا المجتمع انتظرها طويلًا جمهور طاش المتلهّف. يُخرج "طاش العودة" محمد القفاص. وإلى جانب النجمين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، يشارك نخبة من ألمع نجوم الدراما والكوميديا السعودية وأبرزهم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، راشد الشمراني.. وآخرين.