DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أهم المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

أهم المسلسلات الخليجية في رمضان 2023
أهم المسلسلات الخليجية في رمضان 2023
مسلسل النكران - مشاع إبداعي
أهم المسلسلات الخليجية في رمضان 2023
مسلسل النكران - مشاع إبداعي

يشهد السباق الرمضاني 2023 عددًا من المسلسلات الخليجية الممتعة، وتتنوّع القضايا التي تناقشها ما بين الاجتماعي والكوميدي والتراجيدي.

مسلسل "غسيل"

يعرض مسلسل "غسيل" ضمن الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وهو عمل قصير يتكون من 8 حلقات فقط، يعتمد على تقنية الفلاش باك التي تُضفي لمسة من الإثارة والغموض على الأحداث.

"غسيل" بطولة شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، زينب أحمد، عبد الله عبد الرضا، زهرة الخرجي، من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبد الواحد.

مسلسل غسيل - مشاع إبداعي

مسلسل "قرة عينك"

مسلسل كزيتي يُعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، على رأسهم: بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، عبد العزيز النصار، ريم عبد الله، محمد الدوسري، حصة النبهان.

"قرة عينك" أوّل تعاون بين المخرج سعود بوعبيد، والفنانة حياة الفهد، وتدور أحداثه في إطار لايت، كوميدي.

المسلسل مأخوذ من قصة واقعية ويدور عن امرأة تُحبس ظلمًا، وتظهر براءتها بعد 30 عامًا، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها.

مسلسل قرة عين - مشاع إبداعي

مسلسل "النكران"

يشارك مسلسل النكران في رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق، عن مجموعة من القصص الإنسانية، والصراع الذي يعيشه الإنسان مع أقرب الناس إليه.

النكران بطولة داوود حسين، باسمه حمادة، عبد المحسن القفاص، أمل محمد، على جمعة، إيمان سبت، منصور البلوشي، محمد الأنصاري، إيمان جمال، تأليف محمد جمال، وإخراج خالد جمال.

مسلسل النكران - مشاع إبداعي

مسلسل "ملح وسمرة"

مسلسل "ملح وسمرة" من أبرز الأعمال الكويتية التي تشارك في سباق شهر رمضان الدرامي.

العمل بطولة نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبد الله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، وهو من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

مسلسل ملح وسمرة - مشاع إبداعي

مسلسل "حياتي المثالية"

عمل درامي كويتي من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري، وبطولة خالد أمين، وفوز الشطي وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وفوز عبدالله.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي لايت كوميدي، وفيه يجسد الفنان خالد أمين شخصية رجل الأعمال فهد، ويلعب الفنان أحمد إيراج شخصية المحامي فواز الذي يعاني مصاعب في حياته المهنية وداخل البيت مع أفراد عائلته، لكن بشكل فكاهي تتبعه نهاية مفاجئة للجميع.

مسلسل حياتي المثالية - مشاع إبداعي

مسلسل "مجاريح"

آخر المسلسلات الكويتية التي تشارك في سباق رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، من إخراج عيسى ذياب، وتأليف جمال سالم.

ويضم مسلسل "مجاريح" مجموعة متميزة من نجوم الدراما الخليجية ومنهم سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، عبد الإمام عبد الله.

مسلسل مجاريح - مشاع إبداعي

مسلسل "حامض حلو 4"

تدور أحداث مسلسل "حامض حلو 4" في إطار كوميدي عن عدد من المواقف التي تواجه الإنسان بشكل يومي في حياته العادية.

"حامض حلو 4" من أبرز مسلسلات رمضان 2023 الإماراتية، ويشارك في بطولته إحسان دعدوش، وعلي جابر، وناريمان الصابوري، وفوزية حسن، وعلي الملاك.

كما يشارك في هذا الجزء الجديد مجموعة من الممثلين الجدد، هم: زهور علاء، وعباس الشيباني، و أحمد نسيم، وخالد عمران، كرم ثامر، ساندي جمال، وهو من إخراج أسامة الشرقي.

مسلسل حامض حلو - مشاع إبداعي

مسلسل "خواتي يا غناتي"

تحمل قصة المسلسل كثيرًا من المعاني والأحداث عن حياة 4 أخوات وأب مُقعد في الكويت، ومن المتوقع أن يتصدر قائمة أفضل مسلسلات خليجية في رمضان 2023 التي تناقش موضوعات الصراع والخيانة والمظاهر الزائفة في قصص الحب.

المسلسل من إخراج علي بدر رضا، وتأليف جميلة جمعة، يشارك في بطولته غازي حسين، طيف، إبراهيم الحربي، وفوز الشطى، وشوق الهادي.