DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مفاجآت عديدة في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"

مفاجآت عديدة في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"
مفاجآت عديدة في الجزء السابع من مسلسل
بوستر مسلسل الكبير أوي - مشاع إبداعي
مفاجآت عديدة في الجزء السابع من مسلسل
بوستر مسلسل الكبير أوي - مشاع إبداعي

يأتي الجزء السابع من المسلسل الكوميدي المصري الشهير "الكبير أوي" بمفاجآت كثيرة، إذ تتبدل الأحداث عن العام الماضي بحدوث خلافات ومشكلات زوجية بين الكبير ومربوحة، بعد مرور عام على زواجهما، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

وعرض أخيرًا مقطع تشويقي للمسلسل، ظهر فيه أحمد مكي "الكبير" خلال البرومو الدعائي وهو يُخبر رحمة أحمد "مربوحة" بأنه سيتزوج، ويصارحها بعدم مقدرته على استكمال حياته معها ورغبته في الزواج من أخرى، كما ظهرا معًا في أكثر من مشهد بملابس غريبة.

كشف مكي عن الملامح الأولى للجزء السابع من مسلسل الكبير أوي الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، في كليب "ولعانة" الذي نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نسب مشاهدة قياسية في ساعات قليلة.

أظهر الكليب شخصية الكبير وهو على حصان مثلما فعل في بداية ظهوره في فيلم "طير انت"، كما ظهر معه عدد من أبطال الجزء السادس مثل مربوحة ونفادي.

كما قدم مكي خلال الكليب عددًا من الأفكار المبتكرة منها صورة في الخلفية للفنان سعيد صالح، واستيكر الكبير وسناب شات بجانب اللعب بالمونتاج في أكثر من لقطة.

نال برومو مسلسل الكبير أوي اهتمامًا كبيرًا من الجمهور، وهو عادة ما يكون على رأس قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان، خاصة بعدما حقق نجاحًا هائلًا في الموسم السادس، بعد عودته من جديد مع بعض التغييرات التي أعطته لمسة خاصة.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع - مشاع إبداعي

نجوم جدد في "الكبير أوي"

شهد الإعلان التشويقي ظهور عدد من ضيوف الشرف، هم الفنانة نور اللبنانية، والفنان أحمد السقا، الذي كان يركب حصانًا، وخلال البرومو الدعائي، ظهرت شخصية "حزلقوم"، الذي سيمتلك ناديًا رياضيًا يُدعى نادي المزاريطة.

أشعل الفنان أحمد السقا إعلان مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع بظهوره في مشهدين بشخصيته الحقيقية، ليثير حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور.

يضم المسلسل أيضًا عددًا كبيرًا من الفنانين، إلى جانب أحمد مكي، هم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

أغنية ولعانة تعلن عن تفاصيل مسلسل الكبير أوي - مشاع إبداعي

تفاصيل الجزء السادس

كان الجزء السادس من المسلسل قد شهد تحولات كبيرة في حياة الكبير وأسرته، إذ وصل أولاده إلى مرحلة الدراسة بصفوف الابتدائي، واضطر للزواج ليجد من يقوم على أمورهم، في حين يعاني توأمه جوني من البدانة ويحاول التخلص منها، ما يضع العائلة بالكامل في مفارقات كوميدية.