DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ظهور محمود الجندي في برومو "رمضان كريم 2"

ظهور محمود الجندي في برومو "رمضان كريم 2"
ظهور محمود الجندي في برومو
بوستر الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"- مشاع إبداعي
ظهور محمود الجندي في برومو
بوستر الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"- مشاع إبداعي

عرضت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" المُقرر عرضه في موسم رمضان 2023، البرومو الترويجي للعمل، وظهر من بين أبطال المسلسل الفنان محمود الجندي -رحمه الله- تقديرًا له ولمسيرته الفنية.

وظهر في البرومو عدد كبير من نجوم العمل الموجودين من الجزء الأول منهم: سيد رجب وسلوى عثمان وسلوى محمد علي ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز وكريم عفيفي وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز وشادي يسري وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبد الله.

واعتذر كل من شريف سلامة، روبي، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين، الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

نجوم جدد في الجزء الثاني

يضم الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" نجومًا جددًا منهم بيومي فؤاد وسلوى خطاب، التي تقوم بدور معلمة، وظهور أكبر للفنانة إنعام سالوسة، ويزو، نهى صالح، كريم الأبنودي، رانيا فتح الله، شريف حسني.

الفنان سيد رجب في الجزء الثاني من مسلسل

ويأتي المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، وتدور أحداثه في شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، ويشهد الجزء الثاني خروج خميس من السجن، الذي يجسد شخصيته صبري فواز.

وظهر الفنان كريم عفيفي وهو يُسجل فيديو مع والدته من خلال هاتفه يبدو أنه ستوري، بالإضافة إلى نجلاء بدر التي ظهرت وهي تلتقط فيديو للترويج لعباءتها التي تفضلها.

أحداث الجزء الأول

دارت أحداث الجزء الأول في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

وقام بغناء تتر المسلسل المطرب حكيم، وحملت الأغنية أيضًا اسم "رمضان كريم" وهي كلمات إسلام خليل، ألحان هاني فاروق، توزيع زيزو فاروق.

مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني 2023 من أهم المسلسلات التي يرغب الكثيرون في متابعته هذا العام، إذ حقق الجزء الأول منه مشاهدات مرتفعة جدًا.