DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

على مسرح أبو بكر السالم بالرياض.. أنغام تحيي "ليلة صوت مصر"

على مسرح أبو بكر السالم بالرياض.. أنغام تحيي "ليلة صوت مصر"
على مسرح أبو بكر السالم بالرياض.. أنغام تحيي
أنغام تحيي "ليلة صوت مصر" على مسرح أبو بكر السالم بالرياض- مشاع إبداعي
على مسرح أبو بكر السالم بالرياض.. أنغام تحيي
أنغام تحيي "ليلة صوت مصر" على مسرح أبو بكر السالم بالرياض- مشاع إبداعي

تحيي النجمة أنغام حفلًا غنائيًا في ليلة طربية مصرية على مسرح أبو بكر السالم في بوليفارد الرياض سيتي يوم 17 من مارس.

وأعلنت الهيئة العامة للترفية عن حفل ضخم للمطربة أنغام، بحضور عشاقها، تكريمًا لمسيرتها. ومن المقرر طرح التذاكر خلال الأيام المقبلة.

وقال حساب "تقويم الرياض" على موقع تويتر: "استعدوا لليلة صوت مصر القادمة ضمن حفلات الرياض في الربيع لليلة مليئة بالطرب.. موعدكم مع ليلة صوت مصر للفنانة أنغام".

أنغام تنضم إلى نخبة من الفنانين الذين أحيوا حفلات موسم الرياض 2023 خلال الأشهر الماضية، من نهاية عام 2022 حتى مطلع العام الحاليّ.

أنغام تدعو جمهورها لحضور الحفل

فيما كتبت النجمة أنغام عبر حسابها على موقع إنستجرام: " في انتظاركم يوم 17 مارس في مسرح أبو بكر سالم بالرياض، نقضي معًا ليلة مختلفة ليلة صوت مصر".

سليلة عائلة فنية

أنغام مطربة مصرية من مواليد 19 يناير 1972، في محافظة الإسكندرية لعائلة فنية أشهرهم والدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان وعمها المطرب عماد عبد الحليم.

بدأت في المجال الفني منذ الصغر، إذ كانت تشارك والدها بعض الحفلات، وتقدم أغاني كبار الفنانين كأم كلثوم وليلى مراد وغيرهم.

أهم محطات أنغام الفنية

صدر ألبومها الأول "الركن البعيد الهادي" عام1987، وتوالت بعدها النجاحات والألبومات منها: (أول جواب عام 1988، لا ليلي لالي عام 1989، ببساطة كدة 1991، إلا أنا 1993، وحدانية 1998، ليه سيبتها 2001، عمري معاك 2003، راح تذكرني عام 2018، حالة خاصة جدًا عام 2019 وغيرهم.

لعبت أنغام بطولة مسلسل وحيد هو "في غمضة عين" مع داليا البحيري، ولها مسرحية واحدة "رصاصة في القلب"، وفي أكتوبر 2022 قدمت برنامجًا حواريًا فنيًا بعنوان "أنغام" على شاشة دي إم سي المصرية.

أنغام - مشاع إبداعي

شاركت أنغام في حفل "صوت الأرض" لتكريم الموسيقار الراحل طلال مداح، الذي أقيم على خشبة مسرح محمد عبده، ببوليفارد الرياض سيتي، وغنت بصحبة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وغنت أغنية رسالة حب، من ألحان طلال مداح، كلمات سعود ابن عبد الله.

وطرحت أنغام أخيرًا أغنيتها "نسينا نعيش" عبر قناتها على موقع يوتيوب، وحققت مشاهدات وصلت إلى 1.4 مليون في 6 أيام فقط، وتصدرت قائمة الـ trending of music، الأغنية كلمات جمال الخولي، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.