DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ليلة استثنائية للفنانات.. 6 مطربات يتألقن في "بعض من ذكرياتي" للشاعر تركي

ليلة استثنائية للفنانات.. 6 مطربات يتألقن في "بعض من ذكرياتي" للشاعر تركي
ليلة استثنائية للفنانات.. 6 مطربات يتألقن في
أصالة
ليلة استثنائية للفنانات.. 6 مطربات يتألقن في
أصالة

أطلق "موسم الدرعية" ضمن فعالياته ليلة "بعض من ذكرياتي" قدمتها الدرعية بالتعاون مع وزارة الرياضة وتنظيم واشراف روتانا على مسرح "ميدان الدرعية" للشاعر الكبير "تركي"

وشارك في الحفل نخبة من المطربات تقدمتهم "نوال الكويتية، وأصالة نصري، وأنغام، وأميمة طالب، وداليا مبارك، ورولان".

وافتتحت أصالة نصري أولى الوصلات الغنائية، مقدمة عددًا من الأغنيات منها "قانون كيفك، ذنب مين، أسلي نفسي، عايش سعيد، ما أذكر متى، ذاك الغبي"، وسط تفاعل جماهيري لافت وتفاهم مسرحي ملفت بين أصالة والفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو هاني فرحات ويشاركة ميشال فاضل.

وأعربت أصالة في لقاء صحفي أقيم على هامش الأمسية عن سعادتها بالمشاركة، وقالت إن ليلة تركي تمثل مرحلة توثيق لشخص كوّن مدرسة حقيقية في الفن، وأسهم في تطوير الأغنية.

وأشارت إلى أنه يعد من أكثر كُتاب الكلمة واللحن الإبداعي، وقالت "حقيقة أنا فخورة لأن أكون جزءًا من هذا الكيان والمدرسة".

رولان

أصالة تقدم المتألقة رولان

بينما مثّل وجود الفنانة السورية رولان مفاجأة، وكان ظهورها الأول اعطى انطباعًا رائعًا تزامن مع استقبال الجمهور لها بعد تقديمها من قِبل أصالة، وقدمت عددًا من أغنيات ذاكرة تركي بصوتها الشجي، مثل "ما اقدر أصبر، شهر، قلة، ماصدقت"، لتكسب بعد ذلك تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذي حفزها أيضًا لتظهر أمام الإعلام وتثني على الدعم اللا محدود الذي يقدمه "تركي"، إضافة لدعم أصالة نصرى الدائم.

أميمة طالب

تفاعل الجمهور سر تألق أميمة طالب

قبل صعود الفنانة أميمة طالب لأداء الوصلة الثالثة على مسرح "ميدان الدرعية"، ذكرت في لقائها الصحفي، أن وجودها في الأمسية يعني لها الكثير، لا سيما وهي تشارك للمرة الثانية في "بعض من ذاكرتي" للمبدع تركي، إذ تتعاون معه في أغنيات خاصة، وتعدها لوحات فنية.

الجمهور أذهل أميمة طالب بتفاعله، ما جعلها تقدم أغنيات مختلفة المزاج، بينها "مثلك أنا، وش أخباره، أحذرك، أول مرة شفتك، مع السلامة، بترجع، يجيلك يوم، حبيت أحد، انتو راج، من العام".

داليا مبارك

داليا مبارك أعادت شيئًا من الذكريات

جاءت داليا مبارك لتعيد شيئًا من "ذكريات تركي"، منتشية في مشاركتها الثانية، إذ افتتحت الوصلة الرابعة بأغنية "كيف تحس"، لتكمل بقية اغنياتها "العيد، فزيت من نومي، أثق فيك، سلامتك حبيت، أقصى كلامي، ألف مرة، الزم حدودك"، من المفارقات في وصلة داليا تأثرها بأغنية "فزيت من نومي" ما أسهم في التفاعل الجماهيري الرائع.

أنغام

اتفاق فني على الشغف

أنغام هي الأكثر تعاونًا مع الشاعر تركي، قالت قبل صعودها المسرح لأداء الوصلة الخامسة: "علاقتي مع الرائع تركي منذ سنين، فنان وكاتب مذهل، واتفقنا سويًا على الشغف، وهو الذي يدفعنا لتكرار التجارب الإبداعية باستمرار، ومن حسن حظي علاقتي مستمرة بشخصة الكريم والأخوة معه".

وقدمت وصلة مختلفة، وأغنيات تمثل هذه التعاونات المستمرة التي بدأت من عام 1994، غنت ما يجمعهما من ذكريات وإبداعات فنية مثل "هيبة ملك، محد فاضي، إلهي، سلامك، أحبس العبرات، حلم، ولا تسوى، إنسان أكثر".

نوال

نوال تواصل البهجة والتفاعل الجماهيري

كانت نوال الكويتية خير مسك له، الأمر الذي جعل الحفل يعطي مزاجًا آخر وتفردًا مختلفًا، إضافة إلى تفرد موسم الدرعية وليلة "بعض من ذكرياتي" في جمع أكبر عدد من الفنانات العربيات في مكان واحد، وتحت مظلة واحدة.

غنت نوال الكويتية، ما يجمعها مع الشاعر تركي، إذ قدمت أغنية "قد ما حبيت" لتواصل نفس البهجة والتفاعل الجماهيري، بعدد من الأغنيات منها "لا تغلط، شمس وقمر، من قبل اعرفك، ما تسوى غلا، تفاصيل، ما عاد بدري، تبغى الصدق، ما مات حبي لك، أنت طيب".

وكانت لقطة الختام بـ"التريو" الغنائي الذي جمع نوال الكويتية وأميمة طالب وداليا مبارك في أغنية "خلص حنانك".