DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مسرحية "بعد ما شاب" الأربعاء المقبل على مسرح محمد العلي

مسرحية "بعد ما شاب" الأربعاء المقبل على مسرح محمد العلي
مسرحية
مسرحية "بعد ما شاب"- حساب تقويم الرياض على تويتر
مسرحية
مسرحية "بعد ما شاب"- حساب تقويم الرياض على تويتر

أعلن الحساب الرسمي لفعاليات تقويم الرياض عبر "تويتر"، عن بدء عرض مسرحية "بعد ما شاب" من بطولة النجم أشرف عبد الباقي وألمع نجوم الكوميديا على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي من 8 إلى 11 مارس الحالي.

يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض مسرحية "بعد ما شاب" بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنان فتحي عبد الوهاب، محمد محمود، إيمان السيد، طاره أبو ليلة.

تدور أحداث مسرحية "بعد ما شاب" في إطار كوميدي ساخر بشأن عودة أحد الطلاب بعد سنوات ليصبح مدير المدرسة الثانوية التي درس فيها، ليكتشف تزوير أوراق شهادات زملائه، الذين طالما تنمروا عليه أثناء دراستهم، ليستدعيهم لإعادة الاختبارات الثانوية من جديد بعد أن تقدم بهم العمر، وتدور أحداث يومياتهم في المدرسة.

المسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، فتحي عبد الوهاب، محمد محمود، إيمان السيد، طاهر أبو ليلة.

أسعار تذاكر مسرحية "بعد ما شاب" بين خمس فئات، الأولى بـ100 ريال سعودي، والثانية بـ150 ريالًا سعوديًا، الفئة الثالثة بـ300 ريال سعودي، والفئة الرابعة بـ400 ريال سعودي، والخامسة والأخيرة بـ500 ريال سعودي.

تجربة مميزة في المسرح

أشرف عبد الباقي صاحب تجربة مميزة في المسرح من أشهر مسرحياته باللو، شبورة، بشويش، لما بابا ينام، رد قرضي، وقدم العديد من المسرحيات مع فرقة كلية التجارة، ومع فرق الهواة، ومثل في نحو 80 مسرحية بين عامي 1979 و 1984.

تخرج عبد الباقي في كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ نشاطه الفني منذ الطفولة.

وحقق شهرة كبيرة وواسعة في سلسلة مسرحيات تياترو مصر و"مسرح مصر"، التي جذبت الملايين لمشاهدتها.

اكتشفه المخرج هاني مطاوع في مسرحية خشب الورد وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه، الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم.

قدمه رأفت الميهي في السينما، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع، من أهم المسلسلات "حضرة المحترم"، "يوميات زوج معاصر" و"راجل وست ستات".

ويُعد أشرف عبد الباقي السبب في شهرة العديد من النجوم الشباب وأشهرهم علي ربيع وأوس أوس وحمدي المرغني ومحمد أنور وإسراء عبد الفتاح ودينا محسن.

فعاليات تقويم الرياض

بلغ عدد زوار "تقويم الرياض" 14 مليون زائر في جميع مناطقه، التي تحتضن العديد من الفعاليات، وتقدمها بخيارات واسعة تستوفي الاهتمامات وتشبع الرغبات الترفيهية.

وتزايدت أرقام زيارات "تقويم الرياض"، الذي يستقطب بفعالياته أوجه الترفيه العديدة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ليشكل صناعة جديدة ومبتكرة للاستمتاع في أنحاء العاصمة الرياض، التي تشهد أحداثًا استثنائية تبلغ قمتها من التميز.

يتنوع "تقويم الرياض" في مواقعه المميزة الترفيهية، التي يتميز كل منها بطابع خاص، فهناك منطقة "رملة تيرازا" التي افتتحت أخيرًا، إلى جانب مناطق "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" و"ذا جروفز".

وتتعدد الأنشطة الترفيهية ضمن فعاليات "تقويم الرياض"، الذي يستمتع زواره بعرض المسرحيات الكوميدية وإقامة الحفلات الغنائية لأشهر الفنانين، واستقطاب أشهر المطاعم والمتاجر والفنون والموسيقى والفرق العارضة، ومختلف الفعاليات التي تأخذ الزوار إلى مدى مملوء بالترفيه المميز.