DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"غرفة 13" على مسرح محمد العلي الأربعاء المقبل

"غرفة 13" على مسرح محمد العلي الأربعاء المقبل
بوستر مسرحية "غرفة 13"- مشاع إبداعي
بوستر مسرحية "غرفة 13"- مشاع إبداعي

ضمن فعاليات تقويم الرياض، يبدأ عرض المسرحية الكويتية "غرفة 13"، الأربعاء المقبل، على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمسرح، وتستمر عروض المسرحية يوميًّا حتى 25 فبراير.

تدور أحداث مسرحية "غرفة 13" في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتروي قصة عروسين يقيمان شهر العسل في فندق صغير في غرفة 13، بعد عام من وفاة مسن مصاب بألزهايمر ودعه أبناؤه في الغرفة نفسها، التي كان يسكنها برفقة ممرض يقوم بمهام رعايته بدلًا من إيداعه دار الرعاية، إذ تجنبها الأبناء خوفًا من ردة فعل الأقارب.

ويقوم بأدوار البطولة في المسرحية كل من الفنان أحمد العونان، وعبد الناصر درويش، وسلطان الفرج، وحسين المهدي، ويوسف الحشاش، وبشار الجزاف، ومنال الجار الله، وأريج العطار، والفنانة سماح، وهي من إﺧﺮاﺝ يوسف الحشاش وتأليف فاطمة العامر.

ستعرض المسرحية من الساعة 8:30 مساءً حتى 11:30 مساءً، وتبدأ أسعار التذاكر من A 200 ريال، B 150 ريال، C 100 ريال، VIP 300 ريال، VVIP 500 ريال.

ودعا المستشار تركي آل شيخ الجمهور لحضور المسرحية على حسابه عبر فيس بوك، قائلًا: "مسرحية غرفة 13.. تنتظركم على مسرح محمد العلي في #بوليفارد_رياض_سيتي".

وتعد منطقة بوليفارد رياض سيتي Boulevard Riyadh City التي تحتضن المسرحية واحدة من أهم الوجهات الترفيهية على مستوى المملكة العربية السعودية، وتضم فعاليات عدة، منها: الحدائق والنافورة الراقصة، ومراكز مخصصة للألعاب، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي، والعديد من المسارح المخصصة للأمسيات المسرحية والغنائية.

وتشمل قائمة العروض المسرحية لموسم الرياض كذلك: الملحمة البدوية الشهيرة نمر بن عدوان بطولة خالد عبد الرحمن، ومسرحية "شقة لندن"، ومسرحية "الشحاتين"، ومسرحية "دولاب أمي"، ومسرحية "تشارلي شابلن"، ومسرحية "الفيلسوف" عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان، ومسرحية "السهم الملتهب" عن أسطورة كرة القدم ماجد عبد الله.