DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أحمد حلمي يعود بـ"ميمو" على مسرح بكر الشدي

أحمد حلمي يعود بـ"ميمو" على مسرح بكر الشدي
أحمد حلمي يعود بـ
الفنان أحمد حلمي - مشاع إبداعي
أحمد حلمي يعود بـ
الفنان أحمد حلمي - مشاع إبداعي

نشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للترفيه، أول بوستر للفنان أحمد حلمي من مسرحية "ميمو"، التي تشهد عودة حلمي إلى المسرح منذ سنوات طويلة من الغياب.

ويبدأ عرض مسرحية "ميمو" في الفترة من 20 فبراير وحتى 1 مارس المقبل، على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات تقويم الرياض.

ويواصل أحمد حلمي وصناع العمل المسرحي "ميمو" بروفات وجلسات عمل مكثفة على أحد مسارح القاهرة بحضور الأبطال ويحسب، للمنتج حمدى بدر نجاحه فى إعادة حلمى إلى خشبة المسرح بعد مسرحية "حكيم عيون" آخر أعماله المسرحية منذ أكثر من 20 عاما، التي شارك فيها النجم أحمد حلمي مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

تجمع مسرحية "ميمو" بين الكوميديا والتراجيديا ويعمل فريق الإنتاج على تصميم ديكورات واستعراضات وتوفير مؤثرات صوتية وبصرية يتم تجهيزها بمواصفات عالمية.


"ميمو" بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان وتأليف ضياء محمد اخراج هشام عطوه وإنتاج حمدى بدر ومن المقرر عرضها خلال الأيام القليلة القادمة.

ونشر حلمي البوستر، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق قائلًا: "ميمو 20 فبراير في موسم الرياض، بوليفارد رياض سيتي"، وقد تفاعل معه محبيه وجمهوره ومتابعيه متمنين له النجاح والتوفيق.

كان فيلم "واحد تاني" آخر أعمال الفنان أحمد حلمي في السينما، وتم طرحه في دور العرض مايو الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.