DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السباق الرمضاني.. يسرا تشارك بـ"الحمد لله على السلامة"

السباق الرمضاني.. يسرا تشارك بـ"الحمد لله على السلامة"
السباق الرمضاني.. يسرا تشارك بـ
يسرا في حفل joy awards- موسم الرياض على موقع تويتر
السباق الرمضاني.. يسرا تشارك بـ
يسرا في حفل joy awards- موسم الرياض على موقع تويتر

أعلنت الفنانة يسرا عن مسلسلها الجديد " حمدا لله ع السلامة "، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وتستعد النجمة الكبيرة حاليًا لتصوير مشاهدها.

"حمدا لله ع السلامة" هو اسم مبدئي لحين الاستقرار بشكل نهائي على الاسم الذي سيحمله المسلسل، وبدأ تصوير أولى مشاهده منذ أسابيع في منطقة دهشور، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية كوميدية مليئة بالتشويق.

وقالت يسرا على هامش حضورها حفل joy awards، الذي أقيم، أمس السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض، إنها تُحضّر لعمل جديد.

أضافت يسرا أن مسلسلها يدور في إطار كوميدي، وتتوقع أن ينال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن كل فريق العمل لديهم الشغف لتقديم عمل مميز.

وشهد حفل Joy Awards حضورًا كبيرًا من الفنانين على مستوى العالم، ومن بينهم الفنان الهندي أميتاب باتشان، والفنان محمد منير، إليسا، أصالة، راغب علامة، باسل خياط، قصي الخولي، والإعلامية بوسي شلبي، وشيماء سيف، أحمد حلمي، مايا دياب.

جمانة الراشد ومحمد التركي مع يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - حساب المهرجان على إنستجرام

أبطال مسلسل "حمدا لله ع السلامة"

كشفت يسرا مشاركة شيماء سيف مسلسلها "حمدلله ع السلامة"، قائلة: "بحبها وبنت زي الفل، وفنانة بتحب شغلها.. بتحب تخدم كل اللي حواليها".

كما يشارك في مسلسل "حمدالله ع السلامة"، كل من يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، المطرب الشعبي عنبة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

يسرا ومحمد التركي وحسين فهمي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي

أهم أعمال يسرا الرمضانية

اعتادت النجمة الكبيرة يسرا المشاركة سنويًا في الأعمال الدرامية دون انقطاع منذ عام 2002، ومن أهم أعمالها في شهر رمضان "أوان الورد عام 2000، وأين قلبي عام 2002، وملك روحي عام 2003، ولقاء على الهوا عام 2004، وأحلام عادية عام 2005".

آخر أعمال الفنانة يسرا كان مسلسل أحلام سعيدة، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركت يسرا في البطولة مع غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يسرا - صورة من حسابها على إنسجرام

سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

يسرا من مواليد 10 مارس 1955، وهي ممثلة مصرية، قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال في السينما المصرية والدراما التليفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

بدأت حياتها السينمائية في أواخر سبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر، حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر ثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام،

الفنانة يسرا - صورة من حسابها على إنستجرام