DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

4 أفلام جديدة بالسينمات يتصدرها "الهامور ح.ع"

4 أفلام جديدة بالسينمات يتصدرها "الهامور ح.ع"
4 أفلام جديدة بالسينمات يتصدرها
بوستر فيلم "الهامور ح .ع"- حساب السينما السعودية على موقع تويتر
4 أفلام جديدة بالسينمات يتصدرها
بوستر فيلم "الهامور ح .ع"- حساب السينما السعودية على موقع تويتر

بعد نجاح فيلم "سطار" تعود السينما السعودية بقصة جديدة مستوحاة من أحداث واقعية، إذ تبدأ، اليوم الخميس، عرض الفيلم السعودي "الهامور ح.ع" في دور العرض.

ويروي فيلم "الهامور ح.ع" قصة حارس الأمن حامد، الذي يجمع ملايين بطريقة مخادعة، لمستثمرين أوهمهم بالربح السريع.

أطلقت بوليفارد ستديو الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر "الهامور ح.ع"، الأسبوع الماضي، الذي يعتبر من أضخم الإنتاجات العربية للآن، الفيلم مصنف R18 "أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة".

شهد العرض الخاص لفيلم "الهامور ح.ع"، في رياض بوليفارد سيتي مسرح محمد العلي في 6 يناير الماضي، حضور نجوم الفيلم خالد يسلم وفاطمة البنوي بالإضافة لعلي الشريف وإسماعيل الحسن وخيرية أبولبن وفهد القحطاني.

الفيلم درامي يعتمد على الكوميديا السوداء، ويحكي بطريقة "هوليوودية" بامتياز قصة أشهر عملية احتيال عن طريق طرح مساهمات ببطاقات شحن سوا في السعودية قبل نحو 20 سنة، التي عرفت وقتها بإسم هامور سوا.

هذه العملية وصل ضحاياها إلى أكثر من 40 ألف شخص تعرضوا لعملية احتيال بمبلغ مليار و400 مليون ريال من قبل عدد من رجال الأعمال ووسطاء للأسهم، كان أشهرهم رجل أعمال شكّل شبكة من مجموعات تقوم بجمع الأموال من المساهمين، وكانت توزع أرباحًا خيالية وهمية من أجل تشجيع وخداع مساهمين جدد.

فيلم الأكشن "Assassin Club"

كما يعرض اليوم فيلم "Assassin Club"، الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والجريمة، إذ يكلف قاتل محترف بعملية قتل سبعة أشخاص حول العالم، ولكن يكتشف أن السبعة كلفوا أيضًا بقتله.

الفيلم مصنف R18 "أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة".

فيلم "Assassin Club" من ﺇﺧﺮاﺝ كميل دلمار وﺗﺄﻟﻴﻒ توماس دان وبطولة هنري جولدينج، دانييلا ملكيور، سام نيل، جيمي جون لويس، نومي راباس، كلوديو ديل فالكو.

فيلم الأنيميشن "Best Birthday Ever"

فيلم الأنيميشن "Best Birthday Ever" تشاهدونه اليوم الخميس بدور العرض، وهو مصنف G أي مسموح لكل الأعمار بمشاهدته.

وتدور أحداث القصة عن "كالي" في يوم ميلاده المنتظر، الذي سيكون مختلفًا للغاية بأحداثه، إذ تمرض الأخت الصغيرة، وليس لدى أحد الوقت للاحتفال بكالي، الذي يهرب من المنزل إلى جدته، التي تعيش على مسافة قريبة جدًا، لكنه لكي يصل إلى هناك يجب عليه أولًا المرور عبر الغابة.

فيلم الدراما "Babylon"

فيما يعرض فيلم الدراما "Babylon" أيضًا، اليوم الخميس، في صالات السينما، وصنف R18 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما التاريخية، إذ يتناول العمل قصة العديد من الشخصيات المختلفة من خلال صعودهم وسقوطهم خلال فترة الانحطاط والفساد ببدايات هوليوود.


فيلم "Babylon" من ﺇﺧﺮاﺝ دامين شازيل وﺗﺄﻟﻴﻒ دامين شازيل وبطولة براد بيت، مارجوت روبي، توبي ماجواير، سمارة ويفنج، أوليفيا وايلد، وكاثرين ووترستون.