DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

منتج "The Boys" يثير حماس جمهوره للموسم الرابع

منتج "The Boys" يثير حماس جمهوره للموسم الرابع
منتج
صدر الموسم الأول من مسلسل The Boys عام 2019 - حساب إنستجرام
منتج
صدر الموسم الأول من مسلسل The Boys عام 2019 - حساب إنستجرام

أثار ستيفان فليت، أحد منتجي مسلسل The Boys، حماسَ الجمهور للموسم الرابع، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر قائلًا "أعتقد أنني رأيت أكثر شيء مثير للاشمئزاز خلال فترة عملي بهذا المجال".

وأشار إلى محتوى الأحداث التي يتضمَّنها الموسم الرابع من المسلسل، الذي يجري تصويره حاليًا، ولم يُحدد موعد عرضه حتى الآن.

يُذكر أن الموسم الثالث من المسلسل -الذي عُرض العام الماضي- أثار جدلًا كبيرًا بمحتواه المشابه لهذا الوصف في أكثر من حلقة، كما شهد انضمام أبطال جدد للأحداث.

وكنوع من الدعابة، أعاد الحساب الرسمي للمسلسل نشر التغريدة، مع تعليق يفيد بأن الموسم الرابع سيكون بتصنيف (PG)، أي بإرشاد عائلي.

قصة مسلسل The Boys

تدور أحداث مسلسل The Boys في إطار من الخيال والإثارة، عن عالم ينتشر فيه أصحاب القدرات الخارقة، الخاضعون لسيطرة إحدى الشركات العملاقة التي تستغلهم لتحقيق مصالحها.

ولكن تخرج الأمور على السيطرة، ويزداد فساد هؤلاء الخارقين، فيشكِّل عدد من الأشخاص العاديين فريقًا لمواجهتهم، وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي.

يجري حاليًا تصوير الموسم الرابع من المسلسل - مشاع إبداعي

تفاصيل مسلسل The Boys

المسلسل إنتاج منصة أمازون، صدر الموسم الأول منه عام 2019 وحاز على إعجاب قطاع كبير من جمهور المشاهدين، وجُدد لموسمين تاليين وحاليًا يُصور الموسم الرابع منه.

اشتهر مسلسل The Boys منذ بدء عرضه بمحتواه الدموي وغير المناسب للمشاهدة العائلية، بالإضافة إلى فكرته المختلفة، إذ الأبطال الخارقون ليسوا دائمًا كما تبدو صورتهم أمام الجماهير، فأغلبهم متعجرف ومتسلط ويخدم فقط مصالحه الشخصية، حتى لو على حساب حياة الأبرياء.

المسلسل بطولة النجوم: كارل أوربان، جاك كويد، أنتوني ستار، وهو من تأليف إريك كريبك.