DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السينمات السعودية تبدأ عرض فيلم الرعب النرويجي "LEAVE"

السينمات السعودية تبدأ عرض فيلم الرعب النرويجي "LEAVE"
السينمات السعودية تبدأ عرض فيلم الرعب النرويجي
فيلم "LEAVE"- مشاع إبداعي
السينمات السعودية تبدأ عرض فيلم الرعب النرويجي
فيلم "LEAVE"- مشاع إبداعي

تبدأ اليوم السينمات السعودية عرض فيلم الرعب النرويجي "LEAVE" بصالات العرض، وتدور أحداثة خلال 106 دقائق.

ويروي الفيلم قصة امرأة شابة تحاول البحث عن أصولها بعد أن تخلت عنها عائلتها المجهولة بعد أن عُثر عليها وهي رضيعة داخل مقبرة، وبينما تقترب رويدًا رويدًا من الحقيقة، يظهر لها كيان مُظلم وروح سوداوية تأمرها وتطالبها بالتوقف عن البحث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أليكس هيرون، ﺗﺄﻟﻴﻒ توماس مولديستاد وبطولة أليسيا فون ريتبيرج، هيرمان توميراس، ستيج ر أمدام، إلين دوريت بيترسن، مورتين هولست، جري إم داهل.

ويعد فيلم "LEAVE" مغامرة رائعة وغموض يتعين حله، لغز الطفلة التي تركت في مقبرة بالولايات المتحدة قبل 20 عامًا تمكن شخص بالغ من تعقب المكان الذي تعتقد أنها ولدت فيه، لتستطيع معرفة لماذا تركت ومَن تركها، وتتعقد الأمور بمجرد أن تتواصل مع الأشخاص، الذين تعتقد أن لديهم إجابات.

"LEAVE" أحد أكثر الأفلام إثارةً للتشويق هذا العام، فهو قصة رويت بأناقة مع مفاجآت مصحوبة بالتصوير السينمائي الجميل، قد تبدو قاتمة في بعض الأحيان، لكنها تناسب مطالب المشاهدين الأصغر سنًا، الذين يبحثون فقط عن الدماء والقتل، لكن كان هناك بعض التمثيل الرائع أيضًا.

تبدو اللهجة في الفيلم غريبة بعض الشيء لأنهم نرويجيون يتحدثون إلى أمريكي، فكان المنتج النهائي وصلة تمثيل جيدة بشكل كبير، لذا الفيلم مثالي للأشخاص الذين يحبون البحث وراء لغز جيد، ويمكن أن يخافوا إلى حد لا يصل للذعر.

الفيلم مصنف R18 "أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة".

فيلم REALM OF TERRACOTTA

كما تعرض أيضًا صالات السينما اليوم فيلم الأنيميشن REALM OF TERRACOTTA ، المصنف PG12 "يلزم مرافقة الراشدين لمَن هم تحت 12 سنة".

وتدور أحداث الفيلم في إطار المغامرة والخيال إذ يتعاون الشابان "جايد" و"ماجنوس" في إنقاذ مملكتهما من هجوم المخلوقات الشريرة.