DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العمانيون: مواجهة الأخضر مفترق طرق!

العمانيون: مواجهة الأخضر مفترق طرق!
قمة الجوهرة يوم الخميس المقبل بين المنتخب السعودي وضيفه العماني، المنتظرة من الجمهور الخليجي لأنها تعتبر مفترق طرق للمنتخبين في حال فاز الأخضر السعودي سيقترب أكثر من التأهل بينما يعني الفوز لعمان إحياء الأمل بالتأهل كملحق لذلك سيستمتع الجمهور الخليجي بهذه المباراة.
الأفضلية للأخضر
وقال النجم العماني عماد الحوسني، أن المنتخب السعودي له الأفضلية وخاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، موضحًا: «المنتخب العماني يمتلك عناصر جيدة قادرة على مجاراة قوة المنتخب السعودي وإظهار مستوى جيد في المباراة، ولكني أعتقد أن الغيابات والإصابات ستؤثر على الأحمر العماني بما فيها إصابة حارب السعدي وصلاح اليحيائي وخالد الهاجري».
وأضاف: «نعلم أن عمان تمتلك 7 نقاط في التصفيات وفي حال خروج المنتخب بنتيجة إيجابية حتى لو تعادل سيكون ذلك جيدًا بالنسبة لنا في ظل هذه الظروف».
وأتم: «المباراة صعبة على منتخبنا ولكن ليست مستحيلة بحسابات كرة القدم، وأرى أن غياب سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي سيكون مؤثرًا رغم وجود البدائل القادرة على تعويضه مثل المالكي وكنو».
مفترق طرق
فيما يرى الإعلامي العماني خميس البلوشي، أن المباراة مهمة للفريقين وتعتبر مفترق طرق لمشوار كلا المنتخبين في ما تبقى من التصفيات، مضيفًا: «الأحمر العُماني ليس أمامه سوى الفوز لزيادة عدد النقاط والاقتراب أكثر من المركز الثالث على أقل تقدير، وهو يدرك جيداً أن المهمة صعبة في ملعب الجوهرة ووسط حضور جماهيري كبير وهو الذي خسر ذهاباً بهدف في مسقط، ويدرك كذلك انه سيقابل فريقاً مكتمل البناء بمدرب ذكي لا يرضى بخسارة أي نقطة وقد اقترب كثيراً من الوصول للمونديال».
وأردف: «الأخضر السعودي فريق ثقيل فنياً ويلعب على أرضه ووسط جماهيره ويريد النقاط الثلاث للاقتراب قبل مواجهة اليابان في المباراة التالية، وهذه المباراة خليجية بطابع مونديالي وكل فريق يطمح للفوز وأرجو أن تكون جميلة وتستمتع بها كل الجماهير».