DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

خسارة قاسية للتعاون

خسارة قاسية للتعاون
خسارة قاسية للتعاون
تلقى التعاون خسارة قاسية عندما سقط أمام الشارقة الإماراتي 0-6 في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا.
وتراجع التعاون للمركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما صعد الشارقة لمركز الوصافة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن بيرسبوليس الإيراني الثالث وخلف الدحيل القطري المتصدر برصيد 9 نقاط.
ورغم الخسارة التاريخية إلا أن التعاون يحتاج إلى الفوز على الدحيل ليضمن التأهل مباشرة للدور الثاني دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التي ستقام في نفس التوقيت يوم الأربعاء المقبل.
سجل أهداف الشارقة سيف راشد (45) والبرازيلي ويلتون سواريز (48 و57 و61) ومحمد عبدالباسط (54) والبرازيلي كايو لوكاس (68).
وظهر الشوط الأول بمستوى متوسط من الفريقين، وأنقذ حارس التعاون كاسيو أنجوس مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة ايجور كورونادو القوية (7)، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط نجح الشارقة في أخذ الأسبقية عندما ارتقى سيف راشد لكرة نفذت من ركلة حرة ولعبها برأسه على يمين كاسيو أنجوس (45).
ومع مطلع الشوط الثاني أضاف الشارقة هدفه الثاني إثر مجهود فردي من البرازيلي ويلتون سواريز، الذي توغل بكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسلها قوية على يسار كاسيو (48)، وبعد الهدف انهار التعاون وتلقى هدفا ثالثا عندما صوب محمد عبدالباسط كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين كاسيو (54)، ومن خطأ من الحارس خطف ويلتون الكرة ولعبها في المرمى الخالي (57) قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث له والخامس لفريقه عندما استقبل كرة من الركنية ولعبها مباشرة داخل المرمى (61)، ومن كرة مرتدة من الحارس أضاف الشارقة هدفه السادس عندما ارتقى كايو للكرة ولعبها داخل المرمى (68).