عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السبت.. طموح الخليج يصطدم بالنصر

السبت.. طموح الخليج يصطدم بالنصر
السبت.. طموح الخليج يصطدم بالنصر
الخليج والنصر
السبت.. طموح الخليج يصطدم بالنصر
الخليج والنصر
يستضيف فريق الخليج نظيره النصر عند التاسعة من مساء يوم غد السبت لصالح الجولة 29 من دوري روشن.
ويدخل فريق الخليج المباراة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب النسخة الجارية من المسابقة برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز العاشر.
ويسعى فريق الخليج للفوز لرد الدين لنادي النصر الذي فاز في مباراة الدور الأول من النسخة الجارية من المسابقة بثنائية نظيفة كما أن الفوز بالنقاط الثلاثة مع تعثر منافسي الخليج سيجعله يتقدم حثيثًا بجدول الترتيب.
الخليج كان قد استعاد توازنه في الجولات الماضية بعد الخسارة من الاتفاق بثنائية نظيفة في الدوري بمنتصف فبراير الماضي؛ حيث تعادل بهدف لمثله أمام الحزم ثم تعادل سلبياً أمام الشباب.
وفاز بهدفين مقابل هدف أمام الفتح وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الأخدود وفاز بهدف نظيف أمام ضمك والرائد قبل الخسارة برباعية مقابل هدف أمام الهلال ثم عاد وتعادل بالجولة الماضية أمام التعاون لذا سيسعى الفريق لتأكيد عودته لطريق النتائج الإيجابية.
ولكن هو الطموح الذي سيصطدم بنادي النصر الذي يرغب في تقليل فارق الصدارة مع نظيره النصر في الجولات المتبقية من عمر المسابقة والحفاظ على أماله حتى وإن كانت رقمياً.
النصر يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر ويتبقى في مسيرته 6 جولات سيخوضها كالنهائيات لذا ستكون مواجهته أمام الخليج صعبة على صاحب الأرض.
ويرغب النصر من اللقاء أيضاً مواصلة انتصاراته بالنسخة الجارية من دوري روشن؛ حيث لم يُهزم بعد خسارته بثلاثية مقابل هدف أمام الرائد في 7 مارس الماضي بالدوري؛ ففاز بخماسية مقابل هدف أمام الطائي وبثمانية أهداف نظيفة أمام أبها وبهدف نظيف أمام ضمك وبثلاثية مقابل هدف أمام الفيحاء بالجولة الماضية.