DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كلنا... خلف الأهلي

كلنا... خلف الأهلي
كلنا... خلف الأهلي
خليفة الملحم تفريغ
كلنا... خلف الأهلي
خليفة الملحم تفريغ
بعد خروج الهلال الآسيوي (المخجل) لم يتبق من ممثلينا الا الأهلي وبذلك فعليه تحمل الضغط الشديد كونه الوحيد الذي وصل للأدوار الإقصائية والهدف القادم هو تخطي السد!
قبل ان تبدأ المباراة الأولى في دور المجموعات كان الأهلي على علم تام بأنه سيلعب دور الـ١٦ بدون لاعبي المنتخب والذين سيكونون مشغولين في تحضيرات المونديال لذلك كانت قائمة اللاعبين الآسيوية الأهلاوية بعيدة عن المثالية في رأي الكثير من النقاد والجماهير الأهلاوية وبعد التأهل المستحق بدأت مطالبة الجميع بأن يشارك نجوم المنتخب مع فريقهم في هذه المهمة (الوطنية) !
الاتحاد السعودي وبعد شد وجذب سمح لأربعة من نجوم الأهلي بالمشاركة في مواجهتي السد بلاعب في كل مركز وأعتقد أن هذا القرار أعاد التوازن للفرقة الأهلاوية ولكن شخصيا كنت أتمنى ألا يقتصر السماح على الرباعي فقط بل جميع اللاعبين حتى يكون أهلينا في كامل عافيته وعدته وعتاده وهو يواجه فريقا متمرسا وصعبا!
المطلوب من الجمهور والإعلام الأهلاوي الهدوء والتركيز والتحفيز والبعد عن فكر المؤامرة وأن اللجان تعمل ضده فكل هذه الأفكار لا تعني أي شيء داخل الميدان بل الجهد والعرق واستغلال الفرص المتاحة أثناء سير المباراتين فذلك ما يحتسب في النهاية!
كلنا... خلف الأهلي في هذه المهمة الصعبة ونتمنى له تجاوز هذه الخطوة الصعبة وبعدها سيكون لكل حادث حديث ووقتها سيكون الجميع بلا استثناء داعما للأهلي لحصد تلك البطولة التي أدارت لنا ظهرها كثيرا وربما يكون الأهلي فارسها هذا العام وهو يمتلك كل الإمكانات اللازمة بالفوز بالبطولة لكن ليأخذ الأمور بهدوء وخطوة خطوة ليصل لمبتغاه ومبتغانا جميعا!