DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجنون فنون..!!

الجنون فنون..!!
الجنون فنون..!!
عيسى الجوكم ( تفريغ)
الجنون فنون..!!
عيسى الجوكم ( تفريغ)
@@ قالوا (الجنون فنون)، ولا يمكن أن نصف كلاسيكو الكرة السعودية بين الأهلي والهلال مساء أمس بوصف غير (الجنون المقنن)، الذي سرح ومرح على العشب الأخضر بالجوهرة.
@@ عشقنا هذا الجنون الذي لم نره طيلة مواجهات دوري المحترفين السعودي، حتى خيل لنا أن الشوط الأول بكامله لم يتعد سوى دقائق من سرعة وروعة الأداء بين الفريقين، حتى القائم والعارضة خرجا عن نمط الجماد إلى أشياء خيالية متحركة.
@@ لم نستطع أن نفرق بين المدرج والملعب فكلاهما مشتعل، أما الملايين من خلف الشاشات فهم ليسوا بأحسن حالا ممن هم في موقع الحدث، فالأعصاب تلعب هي الأخرى ما بين مد وجزر.
@@ كان المسرح الكروي يعج بقصص كثيرة إلا أن الوصلة الأخيرة من الممثلين ممن هم داخل الصندوق لم يجيدوا التعبير بصورة مقنعة لإيصال الفكرة للجمهور، فلا السومة ولا ريفاس ومن خلفهما أجادوا إيصال الفرح لجمهورهما رغم الفرص المتاحة لهم طوال الدقائق المجنونة.
@@ كانت النتيجة البيضاء لمصلحة الأزرق، وكان صاحب الضيافة يدرك معنى مرور الوقت دون تغيير، وكان كل همه أن لا تكون ساعة الملعب بيضاء مثل لون قميصه دون أن تتزين بهدف، أما الأزرق فقد بادر لتغيير خارطته بخروج ريفاس ودخول السوري خربين، وعلى العكس خرج سوري الأهلي السومة وحل الفرح العارم في التبديلات الأهلاوية مهند عسيري بديلا له.
@@ لعبة التغييرات بين المدربين بدأت مع الدقيقة السبعين لعل وعسى، والأهلي بالبديل فيتفا شغل المسرح واعتراض السومة على خروجه أشعل الملعب، وتأثير خروج عطيف المصاب أثر على وسط الهلال الذي أصبح يفكر بنقطة الأمان.
@@ مرت الدقيقة الخامسة والثمانون وبدأ المدرج الأزرق يزهو، والمدرج الأخضر يخبو، فالبيضاء كما قلنا لمصلحة الأول، على الأقل لإيجاد حل آخر أمام أزرق الأحساء في الجولة الأخيرة.
@@ صافرة النرويجي تنهي اللقاء كما بدأ، ليبقى الحال على ما هو عليه، بعد أن أضاع كنو هدف الدوري للهلال وفرصة العمر له لدخول قلوب الهلاليين.