علي شهاب – الخبر

أودي تفتـتح أكبر مركز للسـيارات بتكلفة 50 مليـون ريـال بالخبر

افتتحت شركة ساماكو (وكلاء أودي في المملكة) أكبر مركز مبيعات وخدمات ما بعد البيع بالمملكة هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الاوسط بتكاليف تجاوزت 50 مليون ريال ويعكس المركز مفهوم مراكز أودي الجديدة والتي تواكب المواصفات العالمية الجديدة، حيث يضمّ المركز الجديد أقساماً متعددة لتقديم أفضل الخدمات على مستوى رفيع يتوافق مع نمو مبيعات اودي في السعودية.

ويتكون المركز الجديد من مكاتب للإدارة الإقليمية بالمنطقة الشرقية وصالة عرض كبيرة للسيارات الجديدة بمساحة 1600 متر مربع، وصالة عرض للسيارات المستخدمة بمساحة 200 متر مربع، ومركز صيانة بمساحة 2000 متر مربع، ومركز لقطع الغيار بمساحة 800 متر مربع، إضافة الى مستودع كبير لقطع الغيار.. 

(تصوير: عبد الله السيهاتي)

كما يحتوي المركز على مواقف خارجية للمبنى تتسع لمائة سيارة، ومواقف داخلية وعلوية خاصة بالسيارات الجديدة، تضاف الى المواقف المظللة بالكامل وتتسع لمائتي سيارة. وبهذه المناسبة اكد محمد وجيه شربتلي، رئيس مجلس إدارة ساماكو عقب افتتاح المركز الجديد الأربعاء الماضي، إن افتتاح هذا المركز هو جزء من دراسات وخطط أودي الإستراتيجية التي وضعتها الشركة، والتي تتماشى مع النمو الكبير في المبيعات في المملكة وارتفاع مستوى الاقبال على سيارات اودي العالمية.