اليوم - الدمام

نظّم مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي، في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، اليوم الإثنين، برنامجًا تعريفيًا لطالبات الامتياز، بمركز أبحاث العلوم الصحية في الجامعة.

ويستمر البرنامج -وفقًا لبيان- لمدة ثلاثة أيام لتهيئة طالبات الامتياز للتدريب الأكاديمي، والتعريف بالخدمات التي يقدمها مكتب التدريب بالمستشفى الجامعي، للتأكد من الوصول إلى أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات التدريبية وتنظيمها.

وفي هذا الشأن، بيَّن المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية بالمستشفى الجامعي، الدكتور ماهر فادن، مدى حرص المستشفى على تقديم رحلة تدريبية منتظمة للطالبات، والتأكد من المعرفة الشاملة لطالبات الامتياز، والحرص على عرض جميع الخدمات، وتوفير المعلومات للوصول إلى تجربة تدريبية متميِّزة.

تمكين الطالبات

وأكَّد بأنَّ جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تضع من ضمن أولوياتها تمكين الطالبات، وتوفير جميع المعلومات اللازمة التي تُسهل من العملية التعليمية والتدريبية، والاستفادة بأكبر قدر ممكن للطالبات بمختلف الكليات الصحية، والتأكد من إمكانية الوصول للجميع والتعريف بالبرنامج، وذلك من خلال الاجتماع بالطالبات ومحاورتهم، وتقديم الحلول لاستفساراتهم.

يأتي ذلك ضمن دور مستشفى الملك عبد لله الجامعي لتحقيق خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن 2025، من خلال تأهيل ودعم الطالبات ليكنّ قادرات على خدمة الوطن، والمساهمة بفعالية في الحراك التنموي.