واس - دكا

تواصل مبادرة طريق مكة في مطار شاه جلال الدولي بالعاصمة دكا، استقبال حجاج بنجلاديش المستفيدين من المبادرة وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.

وعبَّر المستفيدون من حجاج بنجلاديش، عن شعورهم بالسعادة من خلال الإجراءات والتسهيلات التي وجدوها في صالة المبادرة، من خلال التعاون ومساعدة الحجاج في إنهاء إجراءاتهم قبل صعودهم الطائرة، إضافة إلى الابتسامة التي ترافق جميع العاملين بالصالة، من بداية الإجراءات حتى الصعود للطائرة؛ ما يدل على تفاني جميع الكوادر السعودية من رجال ونساء في خدمة حجاج بيت الله.

جهود المملكة

وقدَّم الحجاج شكرهم للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على خدمتهم الحرمين الشريفين وقاصديهما؛ ليُؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان.

الحجاج في في مطار شاه جلال الدولي بالعاصمة دكا - واس

وأشادوا بالمبادرة، قائلين إنها تُضاف إلى جهود المملكة الكبيرة لتيسير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، التي تسهم في التخفيف عن الحجاج، وتسهل إجراءات سفرهم.

الحجاج في في مطار شاه جلال الدولي بالعاصمة دكا - واس

مبادرة طريق مكة

وزارة الداخلية تنفذ مبادرة طريق مكة للعام الخامس، بمشاركة عدة جهات في 7 دول؛ بنجلاديش والمغرب وإندونيسيا، وماليزيا، وباكستان، وتركيا، وكوت ديفوار، ضمن جهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمن، وحرصها على رعايتهم وسقايتهم وإعانتهم والاهتمام بشؤونهم في كل بقاع الأرض.

الحجاج في في مطار شاه جلال الدولي بالعاصمة دكا - واس