محمد العويس - الأحساء

أطلقت أمانة منطقة الأحساء مسابقاتها الرمضانية في الفترة 5 - 19 من أيام الشهر الفضيل، برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء.

وتتضمن مسابقة ورتل للقرآن الكريم، وخُصص لها جوائز بنحو 50 ألف ريال، ومسابقة بلال لأجمل صوت في أداء الآذان، وبطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم بمشاركة 24 فريقاً من فرق الأحياء في الحاضرة.

برنامج جودة الحياة

أكد أمين الأحساء، عصام الملا، أن تنظيم المسابقات الرمضانية يأتي من مستهدفات الأمانة سعياً إلى تعزيز دورها مجتمعياً في الموسم الفضيل، انطلاقاً من أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تحقيقاً لبرنامج جودة الحياة.

وأشار الملا، إلى أن مسابقة القرآن الكريم ورتل تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع وربطهم بكتاب الله، وإبراز قدرات ومكامن الإتقان لدى حُفاظ القرآن، إضافةً إلى تهيئة الحُفاظ المتقنين للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية.

أمانة الأحساء - اليوم

مشاركة الشباب

أوضح أمين الأحساء، أن إقامة الأنشطة الشبابية تُسهم في مشاركة الشباب في الفعاليات المجتمعية، واستغلال فترات المواسم باحتواء مواهبهم في إطار ترفيهي واستثمار أوقاتهم بما يفيدهم في الشهر المبارك.

وتقدم الملا، بشكره وتقديره لصاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، لرعايته ودعمه مسابقات وأنشطة الأمانة الرمضانية.