اليوم- الظهران

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، مساء اليوم الإثنين، معرض البدر للشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، المصاحب لأمسية البدر في إثراء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وذلك في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي إثراء.

وتجوَّل سمو أمير المنطقة الشرقية في المعرض، بصحبة سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن الذي أطلعه على 25 لوحة فنية، مزجت بين الحداثة والمعاصرة.

سمو أمير المنطقة الشرقية يتجةول في المعرض، بصحبة سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن - اليوم

لوحات من الثمانينيات

وجمع المعرض، الذي يُقام لأول مرة في المملكة ويستمر إلى نهاية شهر مايو المقبل، عدّة لوحات للفنان الشاعر البدر منذ الثمانينيات حتى الوقت الحاضر.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز خلال حفل التدشين إن ما ضمه المعرض من أعمال لها قيمتها الفنية والتاريخية، يدل على ما يمتلكه سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن من موهبة وثقافة وأدب وحب للوطن وأبنائه، ونحن في المنطقة الشرقية سعداء باستضافة هذا المعرض المميز الذي يضاف للمحتوى الثقافي في للمنطقة.

صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يقول إن ما ضمه المعرض من أعمال يدل على ما يمتلكه سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن من موهبة وثقافة - اليوم

عام الشعر العربي

يتزامن هذا المعرض مع احتفاء مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بالشاعر والفنان صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز في حفل البدر في إثراء، الذي اصطحب المدعوين في رحلة مع قصائده وفنه، مع عام الشعر العربي.