عبدالعزيز العمري - جدة

علقت عدة إدارات تعليمية على مستوى المملكة الدراسة حضوريا يوم غدٍ الإثنين وحولتها إلى منصة مدرستي لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، بحدوث تقلبات جوية وهطول أمطار تصل إلى غزيرة.

وإدارات التعليم التي علقت الدراسة الحضورية غدًا هي: عسير وحفر الباطن ومحايل عسير والباحة وسراة عبيدة وظهران الجنوب والمخواة ورجال المع وبيشة‬⁩ والرس.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص: ‏بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع كإجراء احترازي؛ فقد تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الإثنين 21 / 8 / 1444 هـ لتكون (عن بُعد) عبر منصة مدرستي بالمدارس التابعة للإدارة العامة لتعليم الشرقية لجميع الطلاب والطالبات، ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

كما أعلنت إدارة تعليم نجران تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي يوم غد في مدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة.

وأعلن الحساب الرسمي لإمارة المنطقة الشرقية على تويتر استمرار تعليق التدريب الحضوري في منشآت التدريب التقني ومنشآت التدريب الأهلي في حفر الباطن وتحويل التدريب (عن بعد) ليوم الإثنين ٢١ / ٨ لكافة المتدربين والمتدربات والمنسوبين والمنسوبات للفترة الصباحية والمسائية.