اليوم - الدمام

مع الاهتمام بمجال صناعة الأزياء والموضة، تسعى العديد من العلامات التجارية الشهيرة إلى الإبداع المستمر في تصميمات الملابس المختلفة، ومع الاعتماد على الخامات النادرة وعالية الجودة، تزداد أسعار المنتجات المعروضة للجمهور.

وللحصول على أفضل مظهر بأقل تكاليف ممكنة، تقدم صحيفة dailymail بعض نصائح خبراء الأزياء، للمساعدة في اختيار قطع الملابس والإكسسوارات المناسبة، وإجراء التعديلات البسيطة لأجمل إطلالة في 2023:

الأفضلية للقطع العصرية

ينصح خبراء المظهر باختيار التصميمات ذات القصات المحددة والطابع العصري، التي يجري تنفيذها بخامات مريحة.

ويعتبر الدنيم أحد أبرز هذه الخامات التي تدوم لفترة طويلة، ويسهل اعتماده في الحياة اليومية على شكل سروال أو قميص أو تنورة أو سترة، ويمكن تنسيقه بسهولة مع قطع أخرى، مثل السترة الجلدية أو الكنزة الصوفية الكبيرة أو القميص الأبيض أو السروال المصنوع من الجلد الاصطناعي.

من الأفضل اختيار هذه القطع أيضًا بنوعية جيدة كي تواكبكم لعدة مواسم.

من الضروري البحث عن الألوان التي تعزز الإشراق، وتناسب ألوان البشرة والشعر - مشاع إبداعي

الاهتمام بالإكسسوارات

عادة تلعب الأكسسوارات دورًا مهمًا في إحياء أكثر الأزياء كلاسيكيّة، وتساعد على تجديد الإطلالة، حتى لو كانت مؤلفة من قطع ثياب موجودة بالفعل في خزانتك.

يمكن اعتماد أقراط كبيرة، أو عقد ضخم، أو وشاح ملون، أو زوج أحذية عصريّ، أو نظارات شمسيّة جديدة، أو حتى قبعة.

فأهمية هذه القطع الصغيرة، تكمن في قدرتها على جعل الإطلالة أكثر تجددًا وإشراقًا.

العناية باختيار الألوان المشرقة

هناك ألوان الحيادية ضرورية في كل خزانة، كالأسود والأبيض والرمادي والبيج والكحلي والبني، ولكن إلى جانبها من الضروري البحث عن الألوان التي تعزز الإشراق، وتناسب ألوان البشرة والشعر.

لا تترددوا في اعتماد بعض الألوان التي تنعش الإطلالة، وتبني الثنائيات الجريئة في هذا المجال مثل: الزهري الفاتح والكاكي، الأحمر الهادئ والبيج الرملي، الأخضر الفاتح والبرتقالي، أو حتى الأزرق الملكي والرمادي.

النظارات الشمسية والأقراط الكبيرة من أكثر الإكسسوارات تأثيرًا على أناقة الأزياء - مشاع إبداعي

البحث عن أفكار جديدة

تبني بعض الأفكار الجديدة والتي لم يسبق اعتمادها من قبل في مجال الأناقة، يساهم في إضفاء حيوية على أسلوب الأزياء، دون الحاجة إلى الإنفاق على شراء القطع الجديدة كل موسم.

فإجراء بعض التعديلات في أسلوب الأزياء، أفضل بكثير من شراء قطع متشابهة لتلك التي نعتمدها عادة.