ساجدة الخالدي - الدمام

بحث أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، وعميد معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة المجمعة د. سعد آل رشود، والفريق الاستشاري المرافق له؛ بمقر الأمانة، أهم الشراكات، وسبل تفعيلها، وآليات التعاون المشترك لتبادل المعارف والخبرات الأكاديمية والاستشارية، بما يخدم القطاع البلدي ومساراته.

وناقش الجانبان الشراكة الاستراتيجية مع جامعة المجمعة، متمثلة في معهد الدراسات والخدمات الاستشارية، بحضور وكيل الأمين للخدمات محمود الرتوعي، ووكيل الأمين لشؤون البلديات محمد الحسيني، والوكيل المساعد للخدمات الاجتماعية د. عبدالرحمن الشهيل، ومدير الإدارة العامة للإعلام مها الوابل، ومدير عام إدارة الدعم الاستراتيجي سارة الدوسري.

وأشار م. الجبير، دور الجامعات الأكاديمية وحضورها في العديد من الشراكات التخصصية وبرامجها الاستشارية التدريبية.

تميز جامعة المجمعة يشجع على المزيد من الشراكات

وأشار إلى تميز جامعة المجمعة، والدور المهم الذي حققه معهد الدراسات والخدمات الاستشارية التابع لها، بما يشجع على المزيد من الشراكات والعمل المشترك، للاستفادة من دوره وأدواره التخصصية؛ بهدف المواءمة للوصول إلى العملية التطويرية في عدة مجالات متنوعة، كالمجال التقني والتدريبي والتركيز على العديد من البرامج في مجالات العمل بما يخدم القطاع البلدي؛ نظرا لما تملكه الجامعات من مراكز بحوث ودراسات أكاديمية.

عرض تعريفي بإنجازات معهد الدراسات والخدمات الاستشارية- حساب أمانة المنطقة الشرقية على توينر

من جهته، نوه د. آل رشود، بحرص أمانة الشرقية على جودة العمل والبحث عن الشراكات الفاعلة والمتميزة التي تعود على القطاع البلدي بالنفع في سبيل التطور المستمر لمساراته، تماشيا مع ما تشهده المملكة من تقدم وتطور.

عرض تعريفي لإنجازات معهد الدراسات والخدمات الاستشارية

عقب ذلك، قدم الفريق الاستشاري للمعهد عرضا تعريفيا عن معهد الدراسات والخدمات الاستشارية التابع لجامعة المجمعة، وما أنجزه في عدة جوانب من اختصاصاته كالخدمات الاستشارية والبحثية والتدريبية، والتي تقدمها الجامعة للقطاعات الحكومية والأهلية.