اليوم - أمنية طلال

قال المغربي سعد لمجرد، إن الزواج تجربة جميلة، وأنه يخطط حاليًّا رفقة زوجته أن يقيما احتفالًا للعائلة والأحباب، والناس المقربين من العائلتين في المغرب.

وأضاف خلال لقاء مع برنامج إنسايدر بالعربي، أن والدته ووالده وعائلة زوجته غيثة العلاكي، راضون عن الزواج، وهو يعمل بنصائح والدته على حفظ ورعاية الزواج.

وكشف لمجرد عن نوع المفاجآت التي سيقدمها خلال الحفل، الذي سيحييه في كوكاكولا أرينا في دبي يوم 20 نوفمبر، قائلًا: متحمس لأريهم المفاجآت التي حضرتها لهم، والأغنيات الجديدة التي سأقدمها في الحفل.

سعد لمجرد متحمس للقاء الجمهور

أعرب سعد عن حماسه الشديد للحفل، وقال: متحمس جدًّا للقاء الجمهور الكريم مرة أخرى، وقال: أنا فخور أنني سأحيي الحفل وحدي.

وأضاف: شرف كبير لي أن يأتي جمهور من المغرب والوطن العربي لحضور الحفل.. شكرًا للجمهور العربي، واعدًا الجمهور بأن هذه الحفلة لن تنسى أبدًا.

كانت أغنية الحلق آخر أعمال الفنان سعد المجرد، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

إليسا وسعد لمجرد - موسم جدة

سعد لمجرد.. مسيرة فنية حافلة

سعد لمجرد من 7 أبريل 1985، وهو مغنٍ وراقص وممثل وكاتب كلمات، وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي.

نشأ في عائلة فنية، فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي.

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في النسخة الرابعة من برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهرًا.

كان أولها فيديو كليب أغنية واعديني عام 2009، ثم أغنية سالينا سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم ولا عليك صدر سنة 2013 بنكهة عربية، وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية والإلكترونية.