اليوم ـ الدمام

الكرات الثابتة سلاح كارتيرون لمباغتة الأزرق

طرح نادي الاتفاق تذاكر مباراة الفريق مع الهلال، والتي تقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وتتراوح تذاكر مباراة الاتفاق ضد الهلال بين 100 ريال للعائلات والأفراد، و1300 ريال للمنصة الفضية، و1500 ريال للمنصة الذهبية.

ويستضيف فريق الاتفاق غدا الخميس في الدمام نظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الـ6 لدوري روشن السعودي لموسم 2022 /23.

وبمجرد إعلان أسعار التذاكر سادت حالة من الغضب بين الجماهير الهلالية، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

وأبدت الجماهير الهلالية استياءها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبة إدارة الاتفاق بمراجعة أسعار التذاكر، لا سيما سعر التذكرة الموحدة مقارنة بسعر تذكرة مباراة الاتفاق - الوحدة في الجولة الماضية، والتي بلغ سعرها 20 ريالا.

في المقابل، حفزت الحسابات الاتفاقية عبر السوشيال ميديا جماهير الاتفاق بالحضور ومؤازرة الفريق، من أجل العودة لسكة الانتصارات.

فيما حفز الاتفاق جماهيره للحضور بعدد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمباراة، وقال حساب الاتفاق في تويتر مخاطبا جماهير النادي عبر «هاشتاق» #حضوركم يفرق.

وتمثل المباراة أهمية قصوى للفريقين، حيث يصارع الاتفاق للتخلص من سلسلة النتائج السلبية التي تلازمه في مبارياته الأخيرة والتي كان آخرها التعادل خارج ملعبه مع الوحدة 1-1، بينما يسعى الهلال للعودة لسكة الانتصارات بعد السقوط المفاجئ بالخسارة أمام التعاون 1-2 في الجولة الماضية، وعدم الابتعاد أكثر عن الصدارة التي انفرد بها الشباب برصيد 15 نقطة.

من جهة أخرى، أجرى فريق الاتفاق تدريبه الرئيسي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعبه الرديف بالنادي؛ تحضيراً لاستضافة نظيره الهلال.

واشتمل التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الإحماء على تمارين لياقية عبر 3 مجموعات، ثم طبق اللاعبون الجانب التكتيكي الذي سينتهجه الفريق في مواجهة الهلال. وبعد ذلك نفذ لاعبو الفريق تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

ويخوض فريق الاتفاق تدريبه الأخير (مغلق) مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه الرديف استعدادًا لمواجهة الهلال يوم غد الخميس.