صحيفة اليوم

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة عبدالله الماضي، أن سنغافورة لديها العديد من التجارب في كل القطاعات الخدمية والتنموية، التي يمكن الاستفادة منها في القطاع البلدي، لاسيما أن مملكتنا تعيش تسارعا في عصر النمو والتطوير نحو تحقيق أهداف رؤيتنا الطموحة 2030.

وأشار خلال استقباله، في مقر السفارة، وفد أمانة الأحساء، بقيادة أمين الأحساء م. عصام الملا، المشارك في قمة المدن العالمية بسنغافورة، إلى الفوائد الإيجابية للاستفادة من تبادل أفضل الممارسات والتجارب في تحقيق الأهداف بين مدن العالم خلال لقاء قمة المدن.

وجرى خلال اللقاء تقديم نبذة عن مشاركة أمانة الأحساء في قمة المدن العالمية، والاستفادة من تجارب مدن العالم في جعل المدن أكثر استدامة عبر الكثير من المشاريع والبرامج الخاصة بالمدن الذكية والحضرية، وتحديد النقاط والعناصر الإستراتيجية لتخطيط المدن، والاستفادة من الخبرات في إدارة موارد المدينة للمستقبل.

وضم وفد أمانة الأحساء خلال الزيارة، مدير مكتب تحقيق الرؤية بأمانة الأحساء د. هيثم الحمود، ومدير إدارة الدراسات التخطيطية م. إبراهيم الجبر، ومدير إدارة المنظمات الدولية د. إبراهيم الشبيث، ومدير إدارة الإعلام خالد بووشل، ومنسق عام المشاركة في قمة المدن العالمية عبدالله الحجي.