عبدالعزيز العمري - جدة

أعلنت جمعية المبادرات المتميزة «مبادر» أسماء المتأهلين والمتأهلات إلى المرحلة النهائية في الدورة التاسعة من منافسات جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، التي تأتي تقديرًا لدور المعلم والمعلمة في النهوض بالمجتمع.

وقدّم المدير العام للتعليم بجدة د. نايف الزارع الذي اعتمد أسماء المتأهلين والمتأهلات، التهنئة لهم بهذه المناسبة، كما قدّم شكره إلى رئيس وأعضاء جمعية المبادرات المتميزة على حرصهم ودعمهم لهذه الجائزة، التي تؤكد نجاحها عامًا بعد عام، مشيرًا إلى أن الجائزة أذكت روح التنافس الشريف بين المعلمين والمعلمات، وأسهمت في تقديم أفضل ما لديهم من مهارات، وهو ما ينعكس إيجابًا على المجتمع التعليمي لتجويد المخرجات التعليمية، مثمنًا كذلك جهود مركز التميز بتعليم جدة لجهودهم في تحكيم الأعمال المقدمة للمنافسة على الجائزة.

وقدّم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة أسامة الخريجي التهنئة إلى المتأهلين والمتأهلات للمرحلة النهائية من منافسات الجائزة التي تشهد إقبالًا متزايدًا في كل عام ما يؤكد نجاحها، موضحًا أن الدورة التاسعة شهدت تسجيل ٢٤٦٠٠ معلم ومعلمة، فيما بلغ إجمالي الملفات النهائية المرشحة من مكاتب التعليم ٦٥ ملفًا، تم ترشيح ٢٢ ملفًا منها للمرحلة النهائية، وفق آلية تحكيم دقيقة من قِبَل مركز التميز بتعليم جدة. وأضاف أن بداية المقابلات النهائية للمتأهلين والمتأهلات ستبدأ يوم الأحد 11 سبتمبر حتى يوم الخميس 15 سبتمبر القادم.