صحيفة اليوم

يستعد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، لإطلاق النسخة الثانية من الدوري السعودي لكرة الطائرة للسيدات في إطار برنامج دعم كرة الطائرة للسيدات والتي وضعها الاتحاد في البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل.

وسينطلق الدوري على مرحلتين من خلال دوري المناطق في مرحلته الأولى بنظام التصفيات، وتقام المرحلة الثانية وتجمع أبطال المناطق في بطولة المملكة النهائية.

من جانبها أشارت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة حنان القحطاني، أن دوري السيدات للكرة الطائرة في نسخته الثانية سيكون مميزا بمشاركة الأندية على مستوى المملكة، بنطاق أوسع والهدف الرئيسي هو نشر رياضة كرة الطائرة للسيدات وزيادة عدد الممارسات للعبة، وأن استمرار الدوري للعام الثاني على التوالي تحقق بفضل الله ثم الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة للسيدات.

يذكر أن عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة حنان القحطاني زارت نادي الأهلي وكان في استقبالها المشرف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي أيمن تازي، وتم من خلال اللقاء مناقشة آلية تسجيل اللاعبات في لعبة كرة الطائرة للسيدات بالنادي، والعمل على زيادة التعاون بين الاتحاد والنادي في الارتقاء بكرة الطائرة والوصول بها لأعلى المستويات.