اليوم - الدمام

تتوسع سوني مجددا في سلسلة أعمالها عن الأبطال الخارقين، ولكن هذه المرة عبر شخصية استثنائية من أبطال مارفل وهي مدام ويب، إذ تعد النسخة النسائية من سبايدر مان.

وبعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم Spider-Man: No Way Home ، تتطلع سوني إلى التوسع في عالم شخصيات مارفيل، إذ فاوضت الشركة الممثلة داكوتا جونسون لبطولة فيلم مدام ويب وبالفعل تم الاتفاق.

من هي مدام ويب؟

ولدت مدام ويب ونشأت في ولاية أوريغون، وكانت كفيفة منذ ولادتها وتعاني من حالة عصبية تعرف باسم الوهن العضلي الشديد، ومع ذلك، كان لهذا تأثير جانبي فقد طورت قدرات نفسية قوية.

المشاهدون غير المتابعين لـمارفيل كوميكس، لن يعرفوا من هي شخصية مدام ويب، والتي ظهرت لأول مرة في الكومكس The Amazing Spider-Man خلال الثمانينيات وهي متحولة متخصصة في التنبؤ بمستقبل الأبطال الخارقين، وهي المتسبب في تحوّل نفسية شخصية سبايدر مان أو بيتر باركر، والبعض يسميها سبايرد وومان، بحسب هوليوود ريبورتر.



وأضافت: لطالما كان حلمي أن أفعل نوعًا ما ، مثل ، أفلام الحركة الضخمة. أردت دائمًا أن أفعل، مثل بطلة إنديانا جونز.

وبحسب موسوعة الأفلام imdb، فإن موعد عرض الفيلم سيكون في عام 2023، رغم عدم تحديد الإعلان الرسمي للعرض، ويشارك في البطولة داكوتا جاكسون في دور مدام ويب، وإيزابيلا ميرسد، وسيدني سويني، وإيما روبرتس، وطاهر رحيم ، وسيليست أوكونور، ومن إخراج إس جاي كلاركسون.