عساف الخليفي - المجمعة

أقامت إدارة نادي الفيحاء حفلًا ضخمًا في مقر النادي بمحافظة المجمعة، بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث وصلت بعثة الفريق إلى المجمعة، مساء أمس.

حافلة تجوب المجمعة

وفرت إدارة نادي الفيحاء حافلة مكشوفة للاحتفال بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ جابت الحافلة شوارع المجمعة وسط احتفالية ضخمة من عشاق الفريق، حيث احتفل اللاعبون بالكأس رفقة الجماهير أثناء الجولة في شوارع المجمعة، وسط تنظيم مروري عالٍ وحضور العديد من الأشخاص في مسيرة احتشدت بالسيارات والدراجات النارية.

مكتسبات البطل

وبعد أن حقق البرتقالي أغلى الكؤوس، حصل الفريق على العديد من المكتسبات، حيث يأتي أول هذه المكتسبات أن الفريق حقق أولى بطولاته منذ التأسيس، كما جاء ثاني مكتسبات الفريق بتأهله إلى كأس السوبر السعودي للنسخة القادمة وللمرة الأولى أيضًا في تاريخ النادي، والمكتسب الثالث وهو حجز مقعد في بطولة دوري أبطال آسيا التي تأهل لها الفريق للمرة الأولى في تاريخه، أما المكتسب الرابع وهو المكافآت المالية الضخمة التي دخلت خزينة النادي.

حشد كبير

تواجدت جماهير الفيحاء بأعداد كبيرة في مقر النادي للاحتفال بالكأس، حيث وصلت حافلة الفريق إلى مقر النادي وسط حشد جماهيري كبير، إذ احتفل اللاعبون وأعضاء مجلس الإدارة مع الجماهير، حيث بدأت الاحتفالات بتواجد فرقة العرضة الشعبية، بعدها أقامت إدارة الفريق حفلًا مصغرًا استمتعت خلاله الجماهير بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق والكأس.

الكأس.. تستقر في سدير

للعام الثاني على التوالي تبقى أغلى الكؤوس في سدير، وذلك بعد أن كانت الكأس متواجدة في خزائن النادي الفيصلي في حرمة بعد أن توج بطلًا لنسخة 2021، قبل أن يأتي الفيحاء ويتوج بطلًا للنسخة الأخيرة ليأخذ الكأس إلى خزائنه في المجمعة.

مكافآت ضخمة

أعلنت إدارة نادي الفيحاء عن تلقيها دعما ماليا قدره مليون ريال من الأمير الوليد بن طلال، وذلك بمناسبة تحقيقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما قدم أبناء الشيخ عبدالرحمن العقيل -رحمه الله- دعماً مالياً قدره نصف مليون ريال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين.