واس - عواصم

هنأ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في برقية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة، بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح، سائلا المولى تعالى أن يمتعه بوافر الصحة وتمام العافية، وأن يديمه قائدا حكيما لمسيرة الخير والازدهار والرخاء في المملكة العربية السعودية.

كما هنأ سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت في برقيتين مماثلتين خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، سائلين الله -جل وعلا- أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما هنأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في برقية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة، بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح. كما هنأ نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في برقية مماثلة، خادم الحرمين الشريفين، بهذه المناسبة. ودعا سموهما الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة العافية والعمر المديد، راجيين للمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.

وهنأ عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ د. سلطان بن محمد القاسمي، في برقية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية والتي تكللت بالنجاح.

كما هنأ ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، والشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، في برقيات مماثلة خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة.

وهنأ عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي، في برقية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح. كما هنأ ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، في برقية مماثلة، خادم الحرمين الشريفين، بهذه المناسبة. ودعا سموهما الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، متمنيين للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.

كما هنأ عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، في برقية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح. كما هنأ ولي عهد أم القيوين الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا في برقية مماثلة خادم الحرمين الشريفين، بهذه المناسبة. ودعا سموهما الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، متمنيين للمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والرخاء والازدهار والأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.

وهنأ عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، في برقية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية والتي تكللت بالنجاح. كما هنأ ولي عهد رأس الخيمة، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، في برقية مماثلة، خادم الحرمين الشريفين، بهذه المناسبة. ودعا سموهما الله تعالى أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، راجيين للمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.

كما هنأ عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي في برقية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح. ودعا سموه الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، متمنيا للمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة. كما هنأ سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان في برقيتين مماثلتين خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، داعيين الله تعالى أن يمتعه بدوام الصحة والعافية.