تحليل - محمد الخباز

خسر بهدف أمام السد..

السد vs الفيصلي

النتيجة: 1-0

مسجل الأهداف: بيدرو ميغيل (45+2)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 0

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي على صدارة مجموعته رغم الخسارة التي تعرض لها أمام السد القطري بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار الجولة السادسة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

وجاء هدف السد عن طريق لاعبه بيدرو ميغيل (45+2)، ليتجمد رصيد الفيصلي عند 9 نقاط في المركز الأول، فيما رفع السد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث.

وشهد الشوط الأول تبادلا في السيطرة والأفضلية بين الفريقين، لكن الفيصلي أهدر فرصتين محققتين عن طريق محمد الصيعري (9، و27).

وجاء رد السد على ذلك بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة (45+2) عن طريق بيدرو الذي استغل ارتداد الكرة من حارس الفيصلي أحمد الكسار ليسكنها الشباك بنجاح.

وشهد الشوط الثاني أفضلية نسبية لمصلحة السد، الذي حاول إضافة هدف ثانٍ في أكثر من مناسبة، لكن المحاولة الأخطر كانت من نصيب محمد الصيعري لاعب الفيصلي الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء، تكفلت العارضة بالتصدي لها (69).

محاولات السد لتعزيز النتيجة، ومحاولات الفيصلي لتعديلها استمرت في الدقائق الـ20 الأخيرة، لكن دون أن يتمكن أي فريق من هز شباك الفريق الآخر.

-------------

التسديدات

السد: 16

الفيصلي: 15

عدد اللمسات

السد: 591

الفيصلي: 701

ركلات ركنية

السد: 2

الفيصلي: 6

تسلل

السد: 3

الفيصلي: 3

الخطة

السد: 4-2-3-1

الفيصلي: 4-4-2