اليوم - الدمام

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير مساء أمس الأربعاء على ملعب النادي الرديف تحضيراً لاستضافة أبها ضمن منافسات الجولة الـ 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان التدريب قد ابتدأ بكلمة تحفيزية من رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خالد بن عبدالله الدبل أشاد فيها بروح الفريق خلال مواجهتي الباطن والشباب، مشيراً إلى أن فريقه كان هو الأحق بتحقيق الفوز بالرغم من جملة الغيابات، مشدداً على أهمية مواصلة القتالية في اللعب خلال المواجهات المقبلة لتحقيق الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

ميدانياً اشتمل التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش على تمارين لياقية من خلال السرعات التنافسية وبتجاوز الحواجز، ثم قسم فلادان الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، ثم أدى الفريق مناورة تكتيكية وضع من خلالها فلادان اللمسات الفنية الأخيرة لمواجهة أبها، واختتم المران بتنفيذ لاعبي الفريق تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وفي سياق متصل انتظمت القائمة المختارة بعد نهاية التدريب في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الدمام حتى قبل موعد مباراة فارس الدهناء مع أبها عند الساعة 5:50 من مساء اليوم الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.