نجيب الجداوي - جدة

مقابل الحصول على خدمات الوطيان والعليان

يقترب الاتحاد من حسم ملف اللاعب عبدالإله المالكي بعد حسم اللاعب موضوع انتقاله مؤخرا بالانتقال إلى نادي الهلال، حيث تلقت إدارة الاتحاد عرضا من قبل نظيرتها في الهلال بالسماح للاعب في الانتقال خلال الفترة الحالية مقابل انتقال عدد من اللاعبين للفريق وفي مقدمتهم الثنائي حبيب الوطيان ومدالله العليان.

وكان الاتحاد قد استبعد اللاعب عبدالإله المالكي من لقاء الفريق الذي خاضه مؤخراً أمام الرائد بسبب قراره الرحيل عن صفوف الفريق، كما لن يتواجد اللاعب في قائمة الفريق المقبلة أمام الفيصلي للسبب ذاته.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيصلي بعد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يدخل الفريق الاتحادي في مهمة للمحافظة على الصدارة، حيث يتصدر الفريق سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق الاتحادي أمام الفيصلي بنفس النهج التكتيكي الذي خاضه الفريق أمام الرائد في اللقاء الماضي، حيث يعتمد المدير الفني بفريق الاتحاد الروماني كوزمين كونترا على الثنائي برونو هنريكي وكريم الأحمدي، بالإضافة إلى عبدالرزاق حمدالله في خط الهجوم.

وكسرت جماهير الاتحاد حاجز الـ 20 ألف متفرج، حيث يتوقع أن تنفد التذاكر خلال الساعات المقبلة، وتشهد مبيعات تذاكر مواجهة الاتحاد والفيصلي إقبالا كبيرا من قبل جماهير الاتحاد التي تواصل دعمها لمتصدر الدوري السعودي.