محمد الخباز – الدمام

عقب تجاوز معركة «السماوي» بأقل الأضرار..

خطف السلوفاكي فيليب كيش اهتمام جماهير وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عقب التعادل السلبي الذي انتهت به نتيجة المواجهة التي جمعته بالباطن، في إطار منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء اهتمام عشاق النواخذة بقائد الفريق السلوفاكي ومديحهم له عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، نتيجة للقتالية الكبيرة التي ظهر بها، وفدائيته في إنقاذ المرمى الاتفاقي من هدف محقق خلال إحدى هجمات الباطن المحققة.

جماهير «فارس الدهناء» وصفت كيش بالجندي المجهول، وبالمثال الذي يجب أن يقتدي به لاعبو الفريق كافة في الانضباط والمثالية والأداء الفني العالي، وقبل كل ذلك القتالية وخوض جميع المباريات بهدف الانتصار فقط ولا غيره.

وطالب عشاق الاتفاق إدارة ناديهم بعدم التفريط باللاعب، والعمل بكل جدية خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل جلب لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال، يمكن لهم تقديم الإضافة اللازمة للفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث كانت العديد من الأحاديث قد دارت حول مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، وضرورة الاستغناء عن خدماته، وجلب هداف من الطراز الرفيع بدلا عنه، وذلك من أجل مساعدة الفريق في حسم العديد من المواجهات المتقاربة المستوى.

الجماهير الاتفاقية كانت قد أبدت امتعاضها من المستوى الفني الذي قدم من خلال مواجهة الباطن، مؤكدين أن عذر الغيابات لم يعد مقبولا، فمثل هذه المستويات قد تكررت في ظل تكامل الفريق وتغير المدربين، مطالبة اللاعبين بتحمل المسؤولية، ومعرفة قيمة الشعار الذي يرتدونه.