اليوم - الدمام

أشاد الفنان بشير الغنيم بالإستراتيجية التي أطلقتها هيئة الأفلام في الحفل الذي أقامته مؤخرا بالعاصمة الرياض، مؤكدا أنها تلبي آمال وتطلعات صناع الأفلام من خلال ما تضمنته من برامج متنوعة، ومبادرات من شأنها رفع مستوى الإنتاج الفني بما يتواكب مع متطلبات السوق المحلي والعالمي.

وقال: منذ زمن طويل ونحن نشتاق إلى العمل أمام الكاميرا السينمائية بمختلف مدارسها وأنواعها التي تتضمن الوثائقية والدرامية والتجارية والعلمية وغيرها، وذلك كونها حالة إبداعية لها طعمها الخاص.

وأضاف: يتضح من إستراتيجية هيئة الأفلام أنها لن تقتصر على الساحة المحلية فقط، بل تمتد مشاريعها إقليميا ودوليا لتغطي منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال المبادرات والبرامج المتنوعة التي تطرق لها الرئيس التنفيذي للهيئة، الذي أكد أن تذليل كافة التحديات التي تواجه العاملين في القطاع هي الهدف الرئيسي للإستراتيجية.

وأبدى الغنيم حماسه وتطلعه لرؤية مبادرات الإستراتيجية وهي تتحقق على أرض الواقع، لتجسد ثقافة المملكة بكل ما تحمله من عمق وأصالة وإبداع، بجهد المبدعين والمبدعات من أبناء الوطن، والذين عملوا لفترة طويلة، وواجهوا التحديات لصناعة فن سينمائي مشرف.