اليوم- الدمام

ينطلق اليوم الأحد، مهرجان «كسوة البركة الرابع» الذي تنظمه جمعية البركة الخيرية بالدمام، والذي يستمر لمدة 10 أيام.

وأعرب المدير التنفيذي للجمعية والمشرف العام على المهرجان سعد الأحمري، عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة التي يحظى بها المهرجان من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ودعم سموه غير المستغرب لكافة البرامج والفعاليات والأنشطة التي تخدم القطاع الخيري على مستوى المنطقة، ومتابعة من نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان -حفظهما الله-.

وأشار الأحمري إلى أنه أكبر مهرجان يقام بهذا الحجم والتكلفة على مستوى المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص، وهذا هو العام الرابع على التوالي من إقامته، وأضاف: أصبحنا متميزين، ولدينا احترافية في إدارة هذه الفعالية من خلال موظفي وموظفات الجمعية، وكذلك المتطوعون والمتطوعات، إذ سيتم توزيع أكثر من 35 ألف قطعة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والأحذية، ومستلزمات أخرى ذات جودة وقيمة سوقية عالية.

وأكد أن المهرجان يستفيد منه مستفيدو قرابة 8 جمعيات خيرية على مستوى المنطقة، ويقدر عدد الأسر فيها بأكثر من 1500 أسرة، وعدد المستفيدين بأكثر من 8000 مستفيد.

ويشارك في تنظيم وإدارة المهرجان قرابة 70 متطوعا ومتطوعة، بالإضافة إلى متطوعين ومتطوعات صحيين من هيئة الهلال الأحمر السعودي، وعدد من موظفي وموظفات الجمعية.