محمد الخباز - الدمام

كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الصربي فلادان ميلويفيتش عن البرنامج الإعدادي للنواخذة خلال فترة توقف الدوري لأيام الفيفا، حيث منح لاعبي فريقه إجازة لمدة 7 أيام عقب نهاية اللقاء الذي تغلبوا فيه على الفيصلي بنتيجة 0/1، على أن تستأنف التدريبات يوم 5 ديسمبر المقبل.

ويتخلل البرنامج الإعدادي معسكر داخلي مفتوح إلى جانب خوض وديتين في الدمام يومي 10 و14 ديسمبر، حيث من المقرر أن يستضيف الاتفاق فريق الحزم في المباراة الثانية، في حين لم يتحدد اسم الفريق المقابل في المباراة الأولى.

وفي سياق متصل سيغادر السداسي الدولي الاتفاقي للالتحاق بمنتخباتهم المشاركة في بطولة كأس العرب فيفا 2021، وهم: الجزائري رايس مبولحي ومواطنه أيوب عبد اللاوي، والتونسي نعيم سليتي، والمغربي وليد أزارو، ولاعبا المنتخب السعودي حامد الغامدي وإبراهيم محنشي.

وعقب مواجهة الفيصلي، أكد الصربي فلادان مدرب النواخذة أن فلسفته تعتمد على العمل والعمل الشاق فقط، وهو ما بدأ لاعبو الاتفاق باستيعابه، مشيرا إلى أنه راض كل الرضا عن أداء فريقه، وخصوصا في الجانب الدفاعي الذي نجح في الحفاظ على شباك الفريق نظيفة خلال المواجهتين الأخيرتين.

وأضاف: «قمنا بتغيير أسلوب لعب الفريق وهو ما يعتبر شيئا صعبا على أي لاعب، لكن لاعبي الفريق تجاوبوا بشكل سريع مع هذا التغيير، ونملك الآن المزيد من الوقت للعمل بشكل أكبر».