محمد الخباز - الدمام

«النواخذة» جاهزون لمواصلة الانتصارات

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته للمواجهة المرتقبة، التي تجمعه بالفيصلي مساء اليوم السبت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرص مدرب الفريق الصربي فلادان ميلويفيتش على عدم إجهاد اللاعبين، حيث تركز التدريب على النواحي التكتيكية والفنية، التي يرغب بتطبيقها خلال مواجهة الفيصلي، فيما وضح اهتمامه بالكرات الثابتة وبسلاح التسديد من الكرات المتحركة من أجل تخطي الحصون الدفاعية لـ«عنابي سدير».

يذكر أن الصربي فلادان سيعود لقيادة الاتفاق فنيا في لقاء الفيصلي هذا المساء، بعدما غاب عن انتصار النواخذة الثلاثي أمام الحزم في الجولة الماضية، بسبب مغادرته لبلاده لتلقي التعازي في وفاة والده.

وسبق أن أعرب فلادان عن رضاه عن العمل الكبير، الذي يقدمه فريقه خلال الفترة الماضية، مشدداً على أهمية الفوز على الفيصلي؛ لمواصلة التقدم في سلم الترتيب، إذ يحتل «فارس الدهناء» المركز الحادي عشر بسلم ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

وقال فلادان: «بالتأكيد موقعنا في سلم الترتيب غير مناسب والجميع غير سعيد بذلك، جميع اللاعبين يعملون بجد خلال التدريبات وبالتأكيد نحن نعمل على تغيير موقعنا في الترتيب، والتغيير في الموقع يأتي من خلال النتائج الإيجابية والعمل المستمر».