علي اليوسف - الدمام

تنطلق اليوم برعاية الأميرة عبير بنت فيصل في الدمام

- مشاركة 16 ناديا في جميع فئات الإعاقة المختلفة

برعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود رئيسة أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، تنطلق اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 تصفيات بطولة الأندية للفتيات لألعاب القوى لذوي الإعاقة والتي تشرف عليها اللجنة السعودية البارالمبية ويسضيفها نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية.

ومن المقرر إقامة هذه البطولة في الاستاد الرياضي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، حيث ستشارك اللاعبات من جميع فئات الإعاقة البصرية والحركية والشلل الدماغي والذهني، بتواجد 16 ناديا لذوي الإعاقة بالمملكة.

الحدث بجامعة الإمام عبدالرحمن

تقرر احتضان استاد جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل فعاليات البطولة والتي ستقام على مدى يومين، وقامت إدارة الجامعة بتهيئة وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لانطلاقة الحدث منذ وقت مبكر، خاصة أن المنشأة الرياضية تتوافر فيها مستلزمات نجاح البطولة وتسهيلها لجميع فئات ذوي الإعاقة.

احتضان موهوبات القوى

ستكون منافسات اليوم وغدا متنوعة في ألعاب القوى المختلفة والتي تناسب كل فئة، ويتوقع بروز المواهب من خلال البطولة واللاتي سيكون لهن تواجد مميز في البطولات الخارجية وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

الجميعة: النجاح هدفنا

أكد رئيس نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن ناصر الجميعة أن إقامة البطولة في المنطقة الشرقية وباستضافة نادي الشرقية تجعلنا أمام تحدي إنجاح الحدث من جميع النواحي وتوفير كل سبل الاهتمام بفئات ذوي الإعاقة المختلفة، كعادة النادي في استضافة أي بطولة أو مناسبة وبإذن الله نصل للهدف المنشود بتميز لاعبات ألعاب القوى على مستوى المملكة من خلال هذه الفعالية الكبيرة.